تزينت الشوارع وحان وقت الاحتفال.. نجوم أغانى «الكريسماس»

 
طلعت محمود

باقى من الزمن القليل، لتدق الأجراس، وتسمع الترانيم بكل مكان احتفالا بعيد الميلاد المجيد، 7 أيام فقط تلك التى تفصلنا عن وداع هذا العام بكل ما فيه، وبداية عما جديد، حيث بدأ الاستعداد لتلك الاحتفالات الخاصة بـ"الكريسماس" منذ أيام، وتزينت الشوارع بأشجار صنوبرية أو مخروطية خضراء، مثل شجرة التنوب أو الصنوبر أو شجرة سرو أو شجرة اصطناعية من مظهر مماثل، بالإضافة إلى استماع الكثير من الأغنيات التى طرحت لمثل تلك الاحتفالية.

وهنا نبرز أهم تلك الأغانى التى ارتبطت بمثل هذا اليوم بكل عام يوم "الكريسماس" ومن أهمها:

قدمت السيدة فيروز الكثير من تلك الأغنيات المرتبطة بعيد الميلاد المجيد، ومنها أغنية "يا أجراس، ليلة عيد، صوت العيد، ثلج ثلج، نجمة العيد".

كما قدمت الفنانة ماجدة الرومى العديد من الأغنيات الخاصة بعيد "الكريسماس"، ومنها "يا طفل المغارة، ولد المسيح، كل عيد وأنت حبيبى، شجرة الميلاد".

ومن جانبها قدمت الفنانة جوليا بطرس أغانى ألبوم "ميلادك"، ومنها أغنية "عيد الميلاد، ميلادك، يا عذراء، ليلة العيد، جاى الليلة يسوع".

وفى ذات السياق قدم عدد كبير من نجوم ونجمات أوروبا عدد كبير من الأغنيات التى ارتبطت بعيد الميلاد المجيد، ومنها أغنية "happy xmas" للنجمة العالمية سيلين ديون، وأيضا أغنية "silent night" للنجمة ماريا كارى.

 

كما قدمت فرقة البوب "بونى إم" العديد من الأغانى لعيد الكريسماس، وأيضا طرح النجم جاستين بيبر أغنية لاحتفالية العيد وهى أغنية "Mistletoe".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر