بالإنفوجراف.. فى يوم ميلادها.. ماذا قدمت غادة عادل فى 2017 ؟

غادة عادل غادة عادل
 
رنا أبو المجد

مع بداية كل عام جديد يبدأ كل فنان فى التفكير فى خطة لهذا العام، وبما أن الفنانة غادة عادل تحتفل اليوم 25 ديسمبر بيوم ميلادها، قررنا أن نرصد لكم أبرز محطاتها فى 2017.

انفوجراف
 



تعَ اشرب شاى
خاضت غادة عادل مع بداية هذا العام، تجربة تقديم برنامج اجتماعى، والذى حمل اسم تع شرب شاى وتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية، فلم يمر شهر على إطلاق البرنامج وحدث حريق فى المسرح الذى تتم فيه تصوير الحلقات، ولكن عادت غادة من جديد بموسم جديد لبرنامجها الذى تستضيف فيه العديد من النجوم، إلى جانب استضافتها لموهبة شابة من الأطفال.

_640x_144e012d5fcbb42b80d27f812951946296a630daae9adc788bf4c5c71052854e


عفاريت عدلى علام

اكتفت غادة عادل فى الموسم الرمضانى الماضى بالظهور كضيف شرف فى مسلسل "عفاريت عدلى علام" للزعيم عادل إمام، وقدمت دور عفريته، وتعرضت غادة لانتقادات عديدة بسبب جرأة ملابسها فى هذا العمل.

1


فيلم هروب اضطرارى

خاضت غادة عادل هذا العام تجربة سينمائية واحدة ووقع اختيارها على فيلم "هروب اضطرارى" وشاركها البطولة كل من أحمد السقا، فتحى عبد الوهاب وأمير كرارة ومصطفى خاطر. 

Hrub_Aidtrare

 

شائعات انفصالها عن مجدى الهوارى

انتشرت فى الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار التى تؤكد انفصال الثنائى مجدى الهوارى وغادة عادل، حتى أن الأمر وصل إلى التجمات الخاصة بين الفنانين، إلا أن غادة والهوراى لم يؤكدا أو يكذبا الخبر حتى الآن مكتفين بالصمت.

تزوجت غادة عادل من مجدى الهوارى عام 1997 أى منذ 20 عاماً، أنجبا الثنائى 5 أطفال هم محمد، وحمزة، ومريم، وعبد الله، وعز الدين.

46871-غادة-عادل-ومجدى-الهوارى-(2)



اعتذار عن مسلسل طايع

بعدما رُشحت غادة عادل لدور البطولة أمام عمرو يوسف فى مسلسل "طايع" المقرر عرضه فى موسم رمضان 2018، ولكن جلسات العمل لم تستمر كثيراً وذلك بعدما اعتذرت غادة عن العمل، بسبب الأجر الذى طبلته، لتحل محلها الفنانة صبا مبارك.


فيلم جديد

وفى شهر أكتوبر الماضى، تم الإعلان عن تعاقد جديد يجمع بين الفنان أحمد حلمى والمنتتج وليد صبرى للاتفاق على فيلم سينمائى جديد، من المقرر أن تشارك غادة عادل فى الفيلم، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن اسم الفيلم أو موعد التصوير.
ResizeImageHandler

 

جائزة من دير جيست

وقبل نهاية 2017 بأيام، حصلت غادة عادل على جائزة أفضل ممثلة سينما، وذلك فى حفل توزيع جوائز الدير جيست الذى اقيم الجمعة الماضية

BRLNK196


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر