9 يناير.. باسل خياط وأحمد زاهر وريهام عبدالغفور يبدأون تصوير «الرحلة 710»

باسل خياط مع منتجى الرحلة 710 باسل خياط مع منتجى الرحلة 710
 
عماد صفوت

قرر المخرج حسام على بالاتفاق مع القائمين على مسلسل "الرحلة 710" بطولة النجوم باسل الخياط وأحمد زاهر وريهام عبد الغفور، بدء تصوير أول مشاهد العمل يوم 9 يناير المقبل، وهو قصة الكاتبة السورية نور شيشكلى يناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

ويعقد المخرج حسام على ومسئولو الشركة الإنتاجية جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل الأخيرة للمسلسل، فضلا عن إبرام التعاقدات مع باقى فريق الممثلين، خصوصا أن هناك 3 شخصيات رئيسية، من المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن المسلسل يتضمن أحداث متشابكة ومتلاحقة، نظرا لأحداثه المشوقة والمثيرة التى تميز السيناريو.

ومن ناحية أخرى، انتهى حسام على من معاينة جميع أماكن تصوير المسلسل، وذلك تمهيدا للبدء فى التصوير خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من جميع التفاصيل النهائية للعمل.

يذكر أن العمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهى نفس الشركات التى سبق وتعاونت فى إنتاج مسلسل "30 يوم"، الذى حقق نجاحا كبيرا العام الماضى، بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام على، تـأليف مصطفى جمال هاشم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر