أجر داليا البحيرى يحرمها من المشاركة فى «عوالم خفية» للزعيم عادل إمام

داليا البحيرى داليا البحيرى
 
نسرين الرشيدى

على الرغم من أنه تم إعلان التعاقد مع الفنانة بشرى لتكون ضمن الأبطال المشاركين فى مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، والذى من المفترض أن يبدأ تصويره قريبا، إلا أن بشرى لم تكن ضمن القائمة الأساسية المرشحة للعمل وليست المرشحة الأولى للدور الذى ستقدمه، حيث لعبت الصدفة دورا كبيرا لتخوض التجربة لتحل بديلة للفنانة داليا البحيرى.

وذلك بعدما شهدت كواليس التعاقد مع داليا البحيرى مفاوضات عديدة بسبب طلبها لأجر مبالغ فيه وهو 5 ملايين جنيه عن دورها، وهو ما تسبب فى ذهاب الدور والعمل لنجمة أخرى، ومن المقرر أن تبدأ بشرى تصوير مشاهدها فى العمل قريبا.

مسلسل "عوالم خفية" يشارك فى بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من نبيل الحلفاوى، ليلى علوى، مى سليم وفتحى عبد الوهاب وهو من تأليف ورشة لمؤلفين شباب هم أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، ومن إخراج رامى إمام.

ويذكر أن بشرى شاركت مؤخرا فى مسلسل "الطوفان"، وحقق نجاحًا كبيرًا وتفاعل معه الجمهور، وشاركت فى بطولته إلى جانب وفاء عامر، ماجد المصرى، أحمد زاهر، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، أيتن عامر، دينا، عبير صبرى، محمد عادل، نادية رشاد، وتأليف وائل حمدى ومحمد رجاء، وإخراج خيرى بشارة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر