سوسن بدر: مسلسل «أبو العروسة» يعيد لم شمل الأسر المصرية

سوسن بدر سوسن بدر
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بردود الأفعال، التى تلقتها عقب طرح مسلسل "أبوالعروسة"، الذى يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية، موضحة أن العمل يعيد لم شمل الأسرة المصرية وقيمتها من جديد، مشيرة إلى أن العمل يواجه فكرة التفكك الأسرى، الذى يعانى منه المجتمع وأصبح موجودا بكثرة فى هذا التوقيت ووصفت كواليس العمل بأنها أكثر من رائعة، بالإضافة إلى أن العمل مكتوب بطريقة حرفية شديدة.

"أبو العروسة" من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، ومقرر عرضه فى شهر ديسمبر الحالى، ويشارك فى بطولته سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى. 

يذكر أن الشركة المنتجة تحضر حاليًا لمسلسل جديد من أجل العرض فى شهر رمضان المقبل وهو "بالحجم العائلى" بطولة النجم يحيى الفخرانى والنجمة ميرفت أمين وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت.

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر مسلسل "السرايا" تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد بطولة سوسن بدر، أميرة فتحى، ومجدى كامل، ودنيا عبد العزيز، وريم هلال، وميار الغيطى، ورانيا ملاح، وكلوديا حنا، وياسر على ماهر وناصر سيف، هدى الإدريسى، شريف عمر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر