انتصار تنضم لفريق عمل مسلسل ظافر العابدين فى رمضان 2018

انتصار انتصار
 
مصطفى القصبى

انضمت الفنانة انتصار إلى فريق عمل مسلسل ظافر العابدين، الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، والذى لم يستقر على اسمه حتى الآن، والمقرر البدء فى تصويره خلال شهر يناير المقبل بعد الاتفاق مع عدد من الفنانين الجارى ترشيحهم.

والمسلسل مأخوذ من فورمات إسبانى، وتكتب له السيناريو والحوار سماء عبد الخالق، وإنجى القاسم، وذلك بعد كتابتهما لـ"حلاوة الدنيا" رمضان الماضى، والعمل من إخراج هانى خليفة، ومقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2018.

هذا العمل يعد الثانى لها مع المخرج هانى خليفة، حيث جمعهما قبل ذلك فيلم "سهر الليالى"، الذى شارك فى بطولته الفنان فتحى عبدالوهاب وشريف منير وخالد ابوالنجا ومنى زكى وحنان ترك.

وتعمل الشركة المنتجة بشكل سريع على التعاقد مع نجمة أخرى لتقديم دور البطولة بدلاً من ياسمين صبرى، التى اعتذرت عن العمل، حيث إن الفنانة أمينة خليل هى المرشحة الأقرب لتقديم دور البطولة فى المسلسل، حيث دخل المنتج محمد مشيش فى محادثات معها بشأن هذا الأمر، خاصة أن أمينة من نجمات الشركة بعدما قدمت معها مسلسلى "حتى لا تطفئ الشمس" رمضان الماضى، و"جراند أوتيل" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى.

وشاركت انتصار فى دراما رمضان الماضى بمسلسلى "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكى وهشام ماجد وشيكو وإخراج هشام فتحى، و"كلبش" مع أمير كرارة وريم مصطفى وهالة فاخر ومحمد لطفى ومحمود البزاوى ودياب وإخراج بيتر ميمى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر