خالد سليم يتورط فى جريمة قتل ويدخل السجن فى «ورا الشمس»

خالد سليم خالد سليم
 
نسرين الرشيدى

يواصل الفنان خالد سليم تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد "ورا الشمس"، حيث انتهى من تصوير جزء كبير منه ويتنقل بسببه ما بين أكثر من موقع تصوير ما بين استديوهات وبعض شوارع القاهرة.

وتحمل شخصية حالد سليم داخل الأحداث الكثير من التفاصيل التى تدور فى إطار من الإثارة والتشويق حيث يتورط فى جريمة قتل ويدخل بسببها السجن لتنقلب حياته رأسا على عقب.

وكانت قد عادت أسرة المسلسل الأسبوع الماضى من العين السخنة بعد تصوير 12 يوما هناك، وتم استئناف التصوير بالقاهرة، حيث انتهى المخرج أحمد سمير فرج من 40% فى الأحداث، ويعمل على تكثيف المشاهد بدون إجازات للأبطال.

"ورا الشمس" تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة لقاء الخميسى وخالد سليم ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسنى وعائشة بن أحمد وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة، ومقرر عرضه فى يناير 2018 على إحدى القنوات الفضائية الخاصة.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش فى دوامة الحياة، ويتم اكتشاف جريمة قتل قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر