حسن الرداد: نجاح برومو «عقدة الخواجة» فاق توقعاتى

حسن الرداد حسن الرداد
 
مصطفى القصبى

قال الفنان حسن الرداد إنه سعيد بالنجاح الذي حققه برومو فيلم "عقدة الخواجة" حيث حقق حتى الآن أكثر من مليون نسبة مشاهدة، وينافس به الرداد في موسم إجازة رأس السنة المقبل، وهو العمل الذي يقوم بإنتاجه أحمد السبكي، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، وماجد المصري، ومحمد لطفي.

حسن أضاف: الفيلم تجربة فريدة من نوعها ومختلفة عن ما قدمته فى أعمالى الفنية خاصة أنه يقدمنى بشكل مختلف وسوف أفاجىء به جمهورى الذى تعود منى على تقديم كل ما هو جديد وأتمنى أن ينال إعجابه .

الرداد يجسد ضمن أحداث العمل دور شاب يتعرف على إحدى الفتيات والتى تجسد شخصيتها "هنا الزاهد" وبسبب رجولته وشهامته يدخل معها فى مغامرة طوال أحداث الفيلم.

"عقدة الخواجة" بطولة ماجد المصرى، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وسامية الطرابلسى تأليف هشام ماجد وشيكو، تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى أكشن رومانسى، كما يظهر فيه الفنان حسن الرداد بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمها من قبل، والفيلم تأليف هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى.

الفيلم يمثل البطولة الثالثة فى السينما للفنان حسن الرداد، بعد فيلميه الأخيرين مع المنتج أحمد السبكى هما "زنقة ستات" إنتاج عام 2015 وحقق نجاحا فى السينمات وقت عرضه بموسم شم النسيم، و"عشان خارجين" إنتاج عام 2016.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر