بعد 20 يوما.. صفاء سلطان تعلن عن انتهائها من تصوير «الغرفة 14»

صفاء سلطان ووسام حنا فى الغرفة 14 صفاء سلطان ووسام حنا فى الغرفة 14
 
نسرين الرشيدى

بعد 20 يوما من بدء تصوير الفنانة صفاء سلطان مشاهدها فى مسلسلها الجديد "الغرفة 14"، الذى تخوض من خلاله الكوميديا، أعلنت عن انتهائها من تصوير العمل كاملا.

وأكدت ذلك عبر صفحتها على "إنستجرام"، حيث قررت أن تودع العام الجديد بطريقتها الخاصة: "بنهاية العام 2017 وأنا عم ودع آخر أيامها انتهيت من تصوير مسلسل الغرفة 14 إخراج عمار تميم، وإن شاء الله رح يكون فاكهة رمضان لهذا الموسم، بدى قول شكراً كتيير لكل طاقم العمل من فنيين وإنتاج وممثلين كنتوا ورح تضلوا أصدقاء وأهل كنت سعيدة جداً بهالتجربة والله لا يضيعلنا تعب".

وكانت قد شهدت أجواء التصوير منذ بداية تصويره حالة من التوتر والخلافات داخل الكواليس، خاصة بعدما وضع الفنان معتصم النهار فريق العمل وصفاء سلطان بطلة العمل فى مأزق كبير، بسبب تغيبه عن التصوير، وعدم الالتزام بمواعيده، لانشغاله الشديد بأعماله الأخرى، ليتم استبعاده وإسناد دوره للنجم اللبنانى وسام حنا.

 والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، وتقدم من خلاله صفاء دور امرأة صاحبة فندق، ويجبرها ذلك على التعامل مع العديد من الشخصيات، وتنشأ بينهم العديد من المفارقات الكوميدية ومن إخراج عمار تميم.

 

بنهاية العام 2017 وانا عم ودع اخر ايامها انتهيت من تصوير مسلسل الغرفة 14 اخراج عمار تميم وان شاءالله رح يكون فاكهة رمضان لهذا الموسم... بدي قول شكراً كتيير لكل طاقم العمل من فنيين وانتاج وممثلين كنتوا ورح تضلوا اصدقاء واهل كنت سعيدة جداً بهالتجربه والله لايضيعلنا تعب #وسام_حنا #تولاي_هارون #مالك_محمد #اسامه_السيديوسف#كنان_العشعوش #سالي_بسمة #يمان_ابراهيم#حسين_فنيش #عمار_تميم #سوريا #الاردن #فلسطين #العراق #الامارات #مصر #لبنان #حب#احترام #فن

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر