أبوالليف وام تى ام ينتهيان من الأغنية الدعائية لفيلم «خلاويص»

أبو الليف أبو الليف
 
مصطفى القصبى

انتهى المطرب نادر ابو الليف وفريق ام تى ام من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "خلاويص" من بطولة الفنان أحمد عيد وآيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم، والأغنية لم يستقر على اسمها حتى الآن، وتنتمى إلى أغانى الشعبى الهاوس بخلطة جديدة بين كل من أبوالليف وام تى ام، ومن المقرر طرحها كدعاية قبل عرض الفيلم فى السينمات.

1 (3)
 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، حيث يعتمد أحمد عيد ضمن الأحداث على نوعية كوميديا الموقف، ويجسد ضمن الأحداث شخصية سائق تاكسى يتسبب ابنه فى العديد من المشاكل طوال الأحداث، والتى تؤدى إلى حبس نجله والوصول إلى القضاء فيقوم عيد بتوكيل محامية لتدافع عنه أمام القضاء، وهى الشخصية التى تجسدها لأول مرة فى مشوارها الفنى آيتن عامر.

1 (5)

الفيلم من تأليف لؤى السيد فى ثالث تعاون له مع أحمد عيد بعد فيلمى "رامى الاعتصامى" و"يابانى أصلى"، وفيصل عبد الصمد الذى قدم معه فيلم "أنا مش معاهم"، من إخراج خالد الحلفاوى، ويشارك فى البطولة أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، محمد حاتم، محسن منصور، سامى مغاورى، وآخرون.

وعلى جانب آخر انتهى أبو الليف من تسجيل أغنية تتر مسلسل "سرايا حمدين" للنجم سامح حسين المقرر عرضه قريبا على القنوات الفضائية .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر