توقف «الزيبق» فرصة كريم عبد العزيز للعودة إلى السينما بعد غياب 3 سنوات

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
محمد زكريا

"مصائب قوم عن قوم فوائد".. هذا المثل ينطبق على النجم كريم عبد العزيز، حيث توقف الجزء الثانى من مسلسله "الزيبق"، وخرج من السباق الرمضانى المقبل، وعلى الرغم من أن ذلك يجعل كريم حزينا بسبب غيابه عن المنافسات الدرامية فى 2018، إلا أنه سيكون فرصة كبيرة له للتركيز فى السينما خلال عام 2018 وتقديم فيلم جديد بعد غياب 3 سنوات.

مسلسل الزيبق

مسلسل الزيبق

وتغيب كريم عبد العزيز عن السينما منذ تقديمه فيلم "الفيل الأزرق" المأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد الذى بدوره كتب السيناريو والحوار، وأخرجه مروان حامد، وحقق إيرادات ضخمة وقتها وصلت إلى 33 مليون جنيه، إلا أنه خلال السنوات الماضية انشغل بالدراما، حيث قدم مسلسل "وش تانى" فى شهر رمضان 2015، وبعدها الجزء الأول من "الزيبق" فى شهر رمضان الماضى، وذلك رغم تعاقده على بطولة فيلم مع المنتج تامر مرسى وآخر مع المنتج وائل عبد الله.

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

توقف الجزء الثانى من "الزيبق" سيتيح الفرصة أمام كريم لاختيار سيناريو سينمائى مناسب يعود به الى السينما، حيث إنه رغب فى العودة بقوة، لاسيما أن آخر أفلامه حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وذلك جعله مترددًا فى اختيار موضوع الفيلم الجديد، ومن المتوقع أن تكون 2018 عام عودة كريم إلى السينما، خاصة أنه من نجوم الشباك الذين يحظون بشعبية كبيرة، ويحقق إيرادات دائمًا فى شباك التذاكر.

مشهد من فيلم الفيل الازرق

مشهد من فيلم الفيل الأزرق

الجزء الأول من "الزيبق" تم عرضه بشكل حصرى على شاشة ONE، وشارك فى بطولته، بجانب كريم عبد العزيز وشريف منير، كل من طلعت زكريا، نهلة سلامة، كارمن لبس، ريهام عبد الغفور، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، وهادى الجيار، سيناريو وحوار وليد يوسف، ووائل عبد الله، وإخراج وإنتاج وائل عبد الله، العمل مأخوذ عن قصة من ملفات المخابرات العامة المصرية.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
 
يذكر أن فيلم "الفيل الأزرق" تم عرضه عام 2014، سيناريو وحوار وقصة الكاتب أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته كل من كريم عبد العزيز وخالد الصاوى ونيللى كريم ومحمد ممدوح، والفيلم شارك فى عدد كبير من المهرجانات المصرية والعربية، من ضمنها المهرجان القومى للسينما ومهرجان مراكش الدولى للفيلم.
 
كريم عبد العزيز

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر