أخبار مانشستر يونايتد..تفاصيل مشاكل مورينيو فى غرف الملابس مع لاعبيه

مورينيو مورينيو
 
زكى مكاوى

لا تزال الأزمات تضرب فريق مانشستر يونايتد الواحدة تلو الأخرى، حيث بات من الواضح تأثر علاقة مورينيو بلاعبيه سلباً عقب نزيف النقاط فى آخر 3 مباريات ضمن مواجهات البوكسينج داى الذى تعادل فيها الفريق خلال المباريات كلها.

جوزيه مورينيو

 جوزيه مورينيو
 

موقع ديلى ميل أكد بدوره على أن المدير الفنى الإنجليزى يمر بأسوأ مراحله التدريبية داخل غرف ملابس الفريق بعدما صار يصف لاعبيه بالأطفال ويسخر من طريقة إهدارهم للفرص ما جعلهم يتراجعون للمركز الثاث فى ترتيب الدورى خلف السيتى وتشيلسى.

بوجبا

 بوجبا
 

الموقع الإنجليزى الشهير أكد أن اللاعبين باتوا يدركون فى الفترة الأخيرة حقيقة واحدة تتمثل فى أن رحيلهم عن صفوف الفريق هو الحل أو رحيل مورينيو وبالتالى قد نجد لاعبين بحجم بوجبا يطالبوا بالابتعاد عن نيران مورينيو خاصة مع تأثرهم سلباً على أرضية الميدان فى التمريرات الخاطئة والضغط الهائل الذى يزيد على كاهلهم أكثر مع كل مباراة.

الموقع الانجليزى أكد بدوره أن المدرب البرتغالى عليه تغيير فلسفته بالوقوف مع لاعبيه ومساندتهم حتى يخرجوا معاً من النفق المظلم ويستمروا فى المربع الذهبى بعدما صار أمر المنافسة مع السيتى ليس الهدف الأول مثلما كان الحال بداية الدورى وإنما أصبح الهدف الرئيسى هو البقاء وسط المربع الذهبى بعد الصحوة الذى يعيشها فريق ليفربول مستمراً فى المركز الرابع بفارق 3 نقاط فقط عن اليونايتد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر