بعد عرض فيلمها الجديد «إن ذا فيد».. ديان كروجر: أريد إعادة ترتيب حياتى

ديان كروجر   ديان كروجر
 
نسرين الرشيدى
أكدت الممثلة الألمانية الأصل ديان كروجر أنها تريد التوقف قليلا عن التمثيل، حيث تشعر أنها "منهكة جسديا" بعد تقديمها لدورها فى الفيلم الألمانى "إن ذا فيد" الذى أدت فيه دور امرأة قُتل زوجها وابنها فى هجوم، وذلك حسب تصريحاتها لرويترز.
 
وقالت كروجر "لم أمثل فيلما منذ فترة طويلة، شعرت فقط أنى لا أستطيع، وفقط كنت أحتاج وقتا لنفسى كى أعيد ترتيب حياتى من جديد".
 
ولعبت كروجر التى اشتهرت بمشاركتها فى أفلام مثل «تروى» و"إنجلوريس باستردز"، دور كاتيا فى فيلم "إن ذا فيد" الذى أخرجه فاتح أكين، وبعد سنوات تتسبب مأساة مفجعة فى مقتل الزوج، بينما تشك كاتيا خلال سعيها وراء الحقيقة فى أن النازيين الجدد ربما كانوا السبب فيما حدث.
 
وقال أكين، مخرج الفيلم وهو ألمانى من أصل تركى، إنه أراد إلقاء الضوء على العنصرية وخاصة النازيين الجدد فى ألمانيا، مضيفا "أن هناك أشخاصا فى هذا البلد الذى أعتبره بلدى يريدون قتلى لمجرد أنى أبدو كما أنا بشعر أسود وعينين بنيتين. يريدون قتلى لذلك.. من أجل لا شىء. هذا يزعجنى".
 
ومضى قائلا "لا يعجبنى هذا لذا كنت محتاجا للتعبير عن غضبى، والفيلم منحنى الفرصة للتعبير عنه على الورق، ثم بعد ذلك على الشاشة"، وأثنى النقاد على كل من أكين وكروجر التى رشحت لجائزة أفضل ممثلة فى مهرجان كان فى فرنسا العام الماضى، و"إن ذا فيد" ضمن قائمة قصيرة تضم تسعة أفلام مرشحة لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر