3 رسائل لـ«أوبرا وينفرى» من حفل الجولدن جلوب

أوبرا وينفرى أوبرا وينفرى
 
ياسمين منصور

أوبرا وينفرى.. ربما فور سماعك اسمها تدرك على الفور أنك امام إمرأة قوية حاربت وكافحت حتى تحقق ما وصلت إليه اليوم، لذلك لم يكن ظهورها بحفل توزيع جوائز الـ"جولدن جلوب" فى دورته الخامسة والسبعون أمرا عاديا، فبخلاف كونها أول إمرأة سمراء تحصل على جائزة Cecil B.DeMille ، إلا أن كلمتها خلال الحفل كانت مؤثرة إلى حد كبير، حيث قامت بإرسال نحو ثلاثة رسائل خلال فعاليات الحفل.

الصحافة

خلال الحفل وجهت الإعلامية أوبرا وينفرى حديثها للصحافة، مشيرة إلى أن دور الصحافة خلال هذه الأيام كان سببا قويا فى القضاء على نسبة كبيرة من التمييز الذى كان يمارس ضد هؤلاء أصحاب البشرة السمراء، فوجهت الشكر لهم.

783
 
التحرش

وتحدثت "وينفرى" عن التحرش وأكدت أنه يجب أن تتحدث جميع النساء عن ما يتعرضن له من تحرش، وعلقت قائلة «أصبحنا نحن القصة»، مشيرة إلى أنها عندما تعرضت نجمات الفن للتحرش على يد بعض المخرجين والمنتجين أطلقن هاشتاج Me Too الذى أحدث ضجة كبيرة، تسبب فى مقاضاة الكثير من أبناء المهنة المتحرشين، وأرسلت "وينفرى" رسالتها لجميع الفتيات اللاتى يتعرضن للتحرش بألا يخجلن ويتحدثن عن ما يتعرضن له.

28455921-v2_xlarge
 

الرجال

وأرسلت "أوبرا وينفرى" رسالتها للرجال الأنقياء الذين يدركون المعاناة التى تتعرض معها، مشيرة إلى أنهم هم من سيأخذون بيد النساء حتى يصبح لا وجود لـMe Too، بعدما يتم القضاء على جميع المتحرشين.

اوبرا-وينفرى

اوبرا وينفرى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر