تفاصيل الاستغناء عن ياسمين صبرى بمسلسل ظافر العابدين والاستعانة بأمينة خليل

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
هانى شيكا

استبعدت الشركة المنتجة لمسلسل النجم ظافر العابدين، الفنانة ياسمين صبرى من المشاركة فى العمل، بسبب افتعالها للعديد من الأزمات طوال فترة التفاوض أهمها ترتيب الأسماء على تتر العمل، بجانب رغبتها فى تغيير السيناريو لتكون هى البطلة رغم أن المسلسل بطولة ظافر العابدين وتم تسويقه خارج مصر باسم النجم التونسى.

ياسمين صبرى حاولت التوسل بكل الطرق خلال الفترة الماضية للشركة المنتجة من أجل أن تعود للعمل من جديد بعدما وجدت نفسها خارج السباق الرمضانى، ولكن الشركة المنتجة رفضت التعاقد معها والاستمرار فى المفاوضات، وقررت ذلك بناء على رغبة المخرج هانى خليفة الذى لا يريد العمل مع ياسمين صبرى.

وحاليا تتفاوض الشركة المنتجة مع النجمة أمينة خليل، من أجل المشاركة فى بطولة المسلسل، واقتربت بشدة من التوقيع الرسمى، لاسيما فى ظل العلاقة الطيبة التى تجمعها مع فريق عمل المسلسل بداية من المخرج هانى خليفة وظافر العابدين والشركة المنتجة التى قدمت معها من قبل "جراند أوتيل".

والمسلسل حتى كتابة هذه السطور لم يتم الاستقرار بشكل نهائى على اسمه، وهو من إنتاج محمد مشيش ومأخوذ من فورمات إسبانى، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وإنجى القاسم ومن إخراج هانى خليفة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر