فى عيد ميلادها.. سميرة سعيد ترفع شعار «معنديش أى وقت يضيع عليك تانى» بـ2018

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
نهى سعيد تصوير: نورا يوسف

تحتفل الديفا سميرة سعيد بعيد ميلادها اليوم، ووسط أجواء من السعادة والفرحة تلقت الديفا مئات التهانى من أسرتها وأهلها فى المغرب وأصدقائها وجمهورها الموجود فى كل مكان فى الوطن العربى، وامتلأت صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية بكثير من الذكريات لسميرة سعيد وتاريخها وأعمالها.

فكرنا أن نحتفل بالديفا بطريقة أكثر اختلافا، لذلك قررنا أن نتخطى الماضى وما حدث، وأن نصحبها فى جولة صغيرة لنلقى نظرة معها على عام 2018، وكيف من الممكن أن تسير حياتها الخاصة والمهنية وحتى العاطفية فى هذا العام.

515840-s3

خبراء الأبراج أكدوا أن سميرة سعيد، التى تنتمى لبرج الجدى، سيكون هذا العام مختلفا عليها تماما، ويحمل كثيرا من المفاجآت على كل الأصعدة، لكنه يحتاج منها الحذر والحيطة طوال الوقت.

بداية على الصعيد الشخصى، سيكون هذا العام متأرجحًا بين الإيجابيات والسلبيات فى حياة سميرة سعيد، لكن هى من ستقرر وحدها على أى منهما ستركز، ولأنها تطوق خلال هذه الفترة إلى الراحة والاستقرار، فقد تتخطى كل السلبيات وتستفيد من كل الإيجابيات التى ستحدث فى حياتها.

ملت سميرة سعيد ككل أبناء برج الجدى من الطاقة السلبية، التى يبثها البعض فى طريقها وحياتها، ولذلك فهذا عام تصفية الحسابات بالنسبة لها، ومن الممكن جدا أن تستغنى عن أصدقائها المقربين الذين يبثون مثل هذه الطاقة السلبية ويجعلونها تشعر بالاختناق بسببها، وسيستمر هذا القرار معها طوال العام، حيث سترتب أوضاع علاقاتها بكثير من المقربين منها، فهى فقط تحتاج لمن يبث لها طاقة الحب والإيجابية، كفاها قلق وتوتر وأزمات.

705433-s2
 
أما على الصعيد المهنى، فنصيحة أهل الفلك وخبراء الأبراج لها أن تكون حذرة جدا، وتتسم بالهدوء والتفكير جيدا فى كل قرار تتخذه، لأنه عام المفاجآت بجدارة على الصعيد المهنى أى الفنى بالنسبة للديفا، ستنقلب حياتها المهنية رأسا على عقب، وسيكون هناك كثير من التحديات التى عليها أن تتجاوزها وتتعامل معها بحكمة، كما أن المجال واسع ومتاح لمزيد من الأفكار الجديدة والمختلفة.

sss

فى الحب قد تكون أغنية الديفا "معنديش أى وقت يضيع عليك تاني"، الأقرب لحالتها العاطفية مع بداية هذا العام، فهو عام الحب، ولن تسمح الديفا بأى شخص يحاول أن يثنيها عن الشعور بالحب تجاه أى شخص يطل عليها فى 2018، وستقلب صفحة كل من تسبب لها فى أى أذى سابق، فهى تطوق لتجربة عاطفية جديدة بها من الأمل والإخلاص والراحة ما تمنته طويلا.
 
661168-s10

وأخيرا على سميرة سعيد أن تكون أكثر حذرا فيما يخص صحتها، ولأنها دائمة ممارسة الرياضة، فعليها أن تحذر أن تنزلق وهى تمارس الرياضة، وهو ما قد يسبب أذى جسدى لها، كما عليها متابعة حالة الصحية لدى طبيبها مرارا حتى تكون دائمة الاطمئنان على صحتها.

s15


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر