بعد فوزها بلقب BBC لصوت 2018.. 5 أغنيات هتعرفك مين «سيجريد»

سيجريد سيجريد
 
نهى سعيد

كشفت BBC عن فوز المغنية النرويجية سيجريد بلقب صوت 2018 بعدما استطاعت هزيمة منافسيها، ونجحت سيجريد صاحبة الواحد والعشرين عاما على مدار العامين الأخيرين أن تثبت نجاحها على الساحة الفنية بشكل كبير، بعدما نالت شهرة واسعة فى مختلف دول العالم، ويمكنك من خلال مجموعة من الأغانى معرفة النجمة النرويجية صاحبة "صوت العام".

Don't Kill My Vibes

كانت هذه واحدة من الأغانى التى نالت "سيجريد" بفضلها شهره واسعة، فمنذ طرحها فى الواحد والثلاثين من مارس 2017 حققت الأغنية انتشارا واسعا فى مختلف دول العالم، ووجد الكثير أن "سيجريد" تمتلك صوتا مميزا إلى حد كبير.

Strangers

وفى الثلاثين من نوفمبر 2017 كانت أغنيتها Strangers واحدة من أكثر الأغانى نجاحا، فحققت الأغنية حتى الآن ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة، وهى نسبة مشاهدة عالية بالنسبة لكونها مغنية شابة فى بداية مسيرتها الفنية.

Plot Twist

وفى السابع من يوليو، طرحت سيجريد فيديو كليب جديدا باسم "Plot Twist"، وحقق فى ذلك الوقت أيضا نجاحا ساحقا، وبلغت نسبة مشاهدة الكليب حتى الآن ما يقرب من 2 مليون مشاهدة ونصف.

Dynamite

على الرغم من أن هذه الأغنية لم تحقق نفس النجاح الذى حققته مختلف أغانيها، إلا إنها كانت مميزة إلى حد كبير، ففى الرابع من مايو 2017 كانت هذه الأغنية حديث جميع متابعة النجمة النرويجية.

Fake Friends

أيضا كانت أغنيتها Fake Friends واحدة من أكثر الأغانى تميزا، فقدمت من خلال الأغنية حالة وصفت بها وضع الأصدقاء في حياة بعض، وكيف من الممكن أن يعاملك أصدقاؤك على كونك الخيار الثانى أو البديل لتكتشف مع الوقت أنهم أصدقاء مزيفون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر