تعرف على نصائح ماجى فرح لـ«إلين خلف» فى عيد ميلادها الـ42.

إلين خلف إلين خلف
 
هدير مصطفى

كل مواليد التسعينات يعلمون جيدا المغنية اللبنانية "إيلين خلف" التى اشتهرت من خلال برنامج مسابقات لبنانى للمغنيين الهواة اسمه " ليالى لبنان" وحصلت على الميدالية الذهبية، طرحت أولى البومتها عام 1996 لكنها حققت شهر كبيرة بعد طرح ألبومها دلع الحبايب سنة 2001، إلا أنها فضلت فى 2005 أن تبتعد و تتخلى عن الشهرة والغناء وتفرغت لتربية ابنتها.

تحتفل اليوم إيلين بعيد ميلادها الـ 42 فهى من مواليد 1974، أى من مواليد برج الحمل الذى يتميز بامتلاكه شخصية تلقائية ونشيطة، وعفوية، تحتاج من فترة إلى أخرى لإعادة ترتيب أفكارها، ومن عيوبها قلة الصبر والأنانية والسعى دائما وراء الكمال.

هل هذه المواصفات التى تميز إلين خلف تعيدها مرة أخرى الى الساحة الفنية أم لا هذا ما سوف تقوله لها ماجى فرح فى توقعاتها لحظ برج الحمل اليوم .

الحمل على الصعيد المهنى :

حب زملائك يشجعك على العمل بطاقة إيجابية كبيرة، حافظى على علاقتك الطيبة بهم، ولا تترددى فى مساعدة أحدهم إذا وقع فى مشكلة.

على الصعيد العاطفى:

قد تقعين فى علاقة حب قوية خلال الفترة المقبلة، لكن احذرى من الثقة الزائدة وتعلمى من تجاربك السابقة، فلم يعد لديك مساحة لوجع جديد.

أما على الصعيد الصحى :

تعانى من آلام فى الظهر، ولا توقفها المسكنات، وتحتاجين إلى زيارة الطبيب المختص وتشخيص الحالة بدلاً من الاعتماد على المسكنات والتمارين الرياضية فقط.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر