خالد عليش لـ«هذا الصباح»: برنامج معاك فى السكة أقرب لقلبى من «الموقف»

خالد عليش خالد عليش
 

كشف الفنان والإذاعى، خالد عليش أنه اتجه لمجال التمثيل من خلال إعلان لألبوم الفنانة "روبى" بصوت الإذاعى أسامة منير، مشيرًا إلى أنه بدأ فى السعى من وقتها لدخول الوسط الفنى.

أضاف "عليش" خلال برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "extra news" مع الإعلامية أسماء مصطفى؛ إنه فى إطار سعيه للتمثيل بدأ تسجيل بروفات لإعلانات وكان يتحصل على 50 أو 100 جنيه للإعلان الواحد؛ لافتًا إلى أنه قدم مرتين للإنضمام لمحطة "نجوم أف إم" لكنه فشل.

تابع "عليش" أن برنامج "لمبة شو" كان بروفة وعُرض على قناة خليجية ومن هنا بدأت أول خطوة تجاه التمثيل؛ موضحًا أنه استمر فى قناة "ميجا أف إم" لمدة 4 سنوات وانتقل بعدها لمحطة "نجوم أف إم"؛ لافتًا إلى أنه أصيب باحباط خلال تلك الفترة لعدم معرفة الناس بأنه انتقل إلى محطة إذاعية أخرى.

وفى سياق آخر أشار "عليش" إلى أن برنامج "معاك فى السكة" أقرب لقلبه من برنامج "الموقف"؛ وذلك لأن عدد الأيام التى يقدمها فيه أكثر، ويستطيع أن يقول فيه كل شئ؛ مشيرًا إلى أن مصطلح "فى الكنافة" الذى يستخدمه جاء من منطلق أن هناك دائمًا شيئًا غير صحيح فى حياة كل شخص متابعا : "نحن نعيش فى صينية كنافة كبيرة".

لفت "عليش" إلى إنه يحب أن يكون لديه "إفيه" يستخدمه فى كل برنامج؛ كما إنه يتحدث فى المشكلات الكبيرة بطريقة بسيطة؛ وذلك لأن المعلومة تصل أسرع عندما تكون غير مباشرة.

وفى سياق آخر، كشف "عليش"، إنه سيشارك فى مسلسل "عوالم خفية"، الذى يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه فى شهر رمضان القادم، وأوضح إنه سيقدم دور صغير، ويسظهر فى المسلسل باسم "زكى سبوت"، موضحا أن المسلسل مختلف وسيحقق نجاحا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر