«صور» بين فرنسا ولندن.. تفاصيل قصة حب عاصى الحلانى

عاصى الحلانى عاصى الحلانى
 
نهى سعيد

صوته الجبلى لم يمنعه من أن يكون صوت الرومانسية اللبنانية، فموهبته تمكنه من تذليل صوته بين القوة والحنان، وغيرها من التفاصيل والمشاعر الإنسانية التي يدغدغها النجم الكبير عاصى الحلانى لجماهيره فى كل مكان فى الوطن العربى.

ويبدو أن المثل القائل "مفيش دخان من غير نار"، هو الأصدق فى وصف حالة عاصى الحلانى، فقد عاش قصة حب تحدثت عنها الصحافة اللبنانية والعربية منذ سنوات طويلة، مع زوجته كوليت حلانى ملكة جمال لبنان سابقا، ووالدة أبنائهما الثلاثة.

قصة حب عاصى الحلانى، التى تدعم أغانيه ومشاعره وإحساسه الذى يصل لجمهوره من خلال أغنياته، تعد من قصص الحب القليلة التى استمرت وكبرت وزادت مع الوقت، فكلاهما مازال يحتفظ برونق وزهوة الحب بداخله للآخر، ولعل صورهما معا هى أفضل دليل على ذلك، ورسائلهما التى يرسلانها لبعضهما البعض فى تعليقاتهما على الصور تبلور هذه الحالة الرائعة التى يقدرها جمهور عاصى ويحرصون على متابعتها.

منذ سنوات طويلة يحرص عاصى وكوليت على اصطحاب أبنائهما إلى المكانين المقربين لقلبيهما فى العالم، فهم إما فى العاصمة الفرنسية باريس، أو العاصمة البريطانية لندن، لا أحد يعلم هل تجمعهما كثير من الذكريات الرائعة فى هذه الأماكن تجعلهما حريصين على استذكارها مرارا بزيارتهما المتكررة، أم أن الأمر من صنيعة الصدفة.

آخر رحلات عاصى الرومانسية مع زوجته كوليت كانت فى باريس، حيث يحرصون على حضور أسبوع الموضة فى باريس، وقد جمعتهما كثير من الصور الرومانسية لتضاف إلى ألبوم ذكرياتهما سويا فى مدينة النور.

as10
 
ass1
 
ass2
 

 

ass4
 

 

ass5
 

 

ass6
 

 

ass7

 

ass8
 

 

ass9
 

 

ass11
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر