إنجى شرف تتزوج إعلاميا شهيرا فى «منطقة محرمة» رمضان المقبل

إنجى شرف إنجى شرف
 
عماد صفوت

تجسد الفنانة إنجى شرف شخصية تدعى "منال" متزوجة من إعلامى شهير يدعى حسام الجهينى، ضمن أحداث مسلسل "منطقة محرمة" بطولة النجم خالد النبوى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، والذى يكتبه يوسف حسن يوسف، ويخرجه محمد بكير، وإنتاج رشا وأمل الحامولى.

وخلال الأحداث تظهر منال زوجة الإعلامى وهو الشخص "الفيلين" أمام النبوى، وهى امرأة مستهترة، لا تبالى زوجها، ودائما ما يحدث بينها وبين زوجها أزمات ومشاكل طوال الوقت تصل إلى حد الضرب والسب والقذف، فضلا عن أنه يفكر فى الزواج عليها، وهى تفكر فى غقامة علاقة أخرى بعيدا عن زوجها، كما ستظهر إنجى بلوك وملابس وطريقة جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل، وبدأ المخرج محمد بكير تصوير أولى مشاهد العمل بمنطقة شبرامنت، على أن يستمر التصوير لمدة يويمين، ثم ينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكورات أخرى.

طاقم عمل مسلسل منطقة محرمة

طاقم عمل مسلسل منطقة محرمة
 

ومن ناحية أخرى، تتكتم الشركة المنتجة عدم الإعلان عن اسم البطل المقرر أن يلتقى خالد النبوى فى الأحداث، والذى يجسد شخصية حسام الجهينى، وذلك بعد اعتذار النجم محمد دياب فى اللحظات الأخيرة، حيث وضعت الشركة 3 أسماء من النجوم، ويتم التفاوض معهم حاليا، للاستقرار على أحدهم خلال الساعات المقبلة.

إنجى شرف فنانة تألقت فى الفترة الأخيرة وآخرها مسلسل "سلسال الدم3"، وظهرت بشكل مميز خلال أحداث المسلسل، كما تشارك فى بطولة مسلسل "الظاهر"، والذى لم يعرض بعد، مع النجم محمد فؤاد وتامر عبد المنعم.

يذكر أن مسلسل "منطقة محرمة" بطولة خالد النبوى وحنان مطاوع وأمل بوشوشة وغنجى شرف ومحمد كيلانى وسميرة مقرون وأميرة هانى وثراء جبيل وكارولين عزمى وحمزة العيلى ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، ومن تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

انجى شرف

 

انجى شرف


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر