3 أسباب وراء «ندم» نيمار للعب فى الدورى الفرنسى

نيمار نيمار
 
هيثم أحمد

يشعر البرازيلى نيمار جناح نادى باريس سان جيرمان، بالندم على الانتقال للدورى الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من برشلونة الإسبانى فى صفقة تاريخية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

3 أسباب وراء ندم نيمار بعد الانتقال للدورى الفرنسى

ضعف الدورى الفرنسى

أول الأسباب التى أدت لندم نيمار هو ضعف الدورى الفرنسى نفسه وقلة مشاهدته من الجماهير التى دائما ما تتابع الدوريات الأخرى مثل الإسبانى والإنجليزى الاكثر مشاهدة فى العالم، فى الوقت الذى يتابع فيه عدد قليل جدا الدورى الفرنسى.

الخشونة المتعمدة من الخصوم

نظرا لاسم نيمار الكبير فى الدورى الفرنسى، فإن مدافعى المنافسين يشتركون معه فى كل كرة بقوة، خاصة أنه مكمن الخطورة الأول لفريقه عكس ما كان يشارك عندما كان لاعبا فى برشلونة، خاصة أن الجميع كان يخشى البرغوث الأرجنتينى ميسى وهو ما كان يسهل من مهمته كثيرا.

المنافسة على البطولات القارية

كما أن المنافسة على بطولة دورى أبطال أوروبا تعد الأمل الأكبر لنيمار، خاصة أنه كان معتادا عليها عندما كان لاعبا فى برشلونة، وبالرغم من امتلاك باريس سان جيرمان للعديد من النجوم، إلا أن البطولة تعد صعبة المنال فى ظل وجود مانشستر سيتى وبرشلونة وريال مدريد فى العام الحالى.

ويعتزم ريال مدريد التعاقد مع نيمار الصيف المقبل مقابل 150 مليون يورو، فيما يراهن على النجم البرازيلى على تخفيض راتبه السنوى الضخم الذى يصل لـ37 مليون يورو من أجل العودة إلى إسبانيا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر