فيديو.. برومو حفل سعاد ماسى والفريق العالمى cairo steps

سعادماسى سعادماسى
 

طرحت الشركة المنظمة لحفل الجزائرية سعاد ماسى والفريق العالمى cairo steps البرومو الخاص على موقع اليوتيوب والمقرر إقامته فى مصر بتاريخ 20 أبريل الجارى وذلك بعد طرحها للتذاكر والتي تنقسم إلى 4 فئات 400 و600 و750 وألف جنيه مصرى.

 من المقرر أن ، تصل سعاد ماسى قبلها حفلها الغنائى، خلال أيام قليلة، وذلك من أجل البروفات الموسيقية والاستعداد للحفل، الذى ستحييه بمصاحبة الفريق المصرى الألمانى العالمى cairo steps تحت مشروع جديد لأجمل وأشهر ما غنت سعاد.

 وتغنى سعاد فى الحفل أجمل أغنياتها على مدار تاريخها الفنى منها "غير أنت" و"راوى" و"خلونى" وغيرها من الأغنيات التى أصبحت تُشكّل جزءا من ذكريات جيل كامل، بالإضافة لبعض المفاجآت الفنية التى يتم تحضيرها من قبل الفنانة الجزائرية مع فريق Cairo steps الشهير، الذى اشتهر بمزج الآلات الشرقية كالقانون والناىى والكمان والرق بآلات الجاز والساكسوفون والبيانو والبيز جيتار، إذ تأسس عام 2002 على يد عازف العودد المصرى باسم درويش وماتياس فراى، وتضم 15 عضوًا من أشهر العازفين الألمان والمصريين، ويشرف عليه المايسترو وعازف البيانو سبيستيان مولير شربسدورف، ومن هنا جمعت الفرقة بين الطابع الألمانى والمصرى فى موسيقى فريدة.

الحفل يقام بأحد المنتجعات السكنية التى تطل على الأهرامات، ليمتزج صوت سعاد ماسى وCairo stepsمع جمال الطبيعة المحيطة وعبق التاريخ.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر