بعد شيرين عبد الوهاب.. هل يكون وائل كفورى صاحب مفاجأة الاعتزال فى 2018؟!

وائل كفوري وائل كفوري
 
نهى سعيد

هو نجم مختلف، وعلى الرغم من ابتعاده الدائم والمقصود عن الإعلام والصحافة والبرامج التليفزيونية، فدائما ما يثير الجدل بتويتاته التى يكتبها وتعليقاته التى يضعها عبر حساباته المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر.

مؤخرا أثار كفورى جدلا واسعا بين جمهوره، وقامت الدنيا ولم تقعد فى أوساط عشاقه ومتابعيه، بعدما لمح لرغبته فى ترك الفن وإنهاء مشواره الفنى بعدما قل المهتمين بسماع الموسيقى، حيث كتب وائل كفورى من خلال حسابه الرسمى على موقع تويتر قائلا: "مش قادر آخُد قرار، وَقِّف أو كَفّى المشوار.. قَلّو السَّميعَه بالفَن، والزَّقيفِة صارو كتار".

Capture

وكرد فعل فورى من جماهيره الذين قد يتسبب لهم مثل هذا القرار فى أزمة حقيقية، وأطلقوا هاشتاج "منحبك_وائل"، والذى تصدر تريندات تويتر خاصة فى لبنان، فى محاولة منهم لإثنائه عن هذا القرار.

حتى الآن لم يرد وائل كفورى على كل ما يتم تداوله من ردود أفعال على ما كتبه عبر حسابه الرسمى على تويتر.

307851-wael3

وعلى الرغم من القناعة شبه الأكيدة لدى جمهوره أنه كان يمزح فيما كتبه كعادته، إلا أن كثيرا من المقربين منه أكدوا أن كفورى يفكر فى قرار الاعتزال منذ فترة، خاصة أن شخصيته لا تتناسب ما الأوضاع التى أصبح عليها سوق الموسيقى حاليا فى الوطن العربى، وهو الأمر الذى يجعلهم لا يستبعدون عودته مجددا فى التفكير فى الأمر كما يفكر به منذ سنوات مضت.

wael2

وائل كفورى لم يكن الأول من بين نجوم الغناء الذين فكروا فى اتخاذ هذا القرار، فقد كان النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من أوائل النجمات التى أعلنت بالفعل اعتزالها إلا أنها عادت مجددا فى قرارها وأكدت أنها كانت تعانى من كثير من الضغوط النفسية التى جعلتها تفكر فى اتخاذ هذا القرار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر