«حبيتك بالصيف.. حبيتك فى الشتى».. 5 أوجه تشابه بين إثارة قمر فى الصيف والشتاء

قمر قمر
 
نهى سعيد

تحرص اللبنانية قمر على أن تكون محط جذب الانتباه ولفت الأنظار، سواء بصورها أو إطلالاتها، وتصريحاتها، وأحيانا أزماتها التى قد تدخل بها منافساتها، إلا أن الأكثر إثارة للجدل فى حياة قمر هى صورها التى تطل من خلالها بملابس غريبة أحيانا، مختلفة أحيانا، ولكنها مثيرة دائما.

ولأننا فى الشتاء، بدأت قمر نشر صورها وهى بملابسها وأزيائها الشتوية، وعلى عكس كل التوقعات، فإطلالات قمر فى الشتاء لا تختلف كثيرا عن تلك التى تطل بها فى الصيف، البعض توقع أن يكون للشتاء تأثير على إطفاء توهج قمر، وأناقتها وإثارتها، ولكنها أكدت أن الإثارة بالنسبة لها أسلوب حياة غير مرتبطة بمواسم أو فصول، ولذلك فقد توصلنا لأهم 5 تشابهات بين إطلالات قمر المثيرة فى الصيف والشتاء، نستعرضها فيما يلى:

كما تحرص قمر، سواء فى الصيف أو الشتاء، على أن تخطف الأنظار بألوان متناسقة وصارخة أحيانا تلفت الانتباه، لذلك فخياراتها فى الألوان دائما ما تذهب إلى الأحمر والأسود والأبيض.

تميل قمر فى إطلالاتها، سواء الشتوية أو الصيفية، إلى الأحذية التى تقترب من الكاجوال، ودائما ما تكون الأحذية ذات الأربطة هى اختيارها الأمثل.

amar3
 
 
amar6
 

 

البوتات الطويلة المرصعة والمشعة، من الاختيارات المفصلة لقمر سواء فى الصيف أو الشتاء.

a5
 

 

am2
 

 

a2
 

 

تراعى قمر أن تطل بالهوت شورت دائما حتى وإن كان الجو باردا، فهى ترتدي الهوت شورت والاستومك دائما، وفى الغالب تكون إطلالاتها أيضا عصرية وكاجوال بمثل هذه الملابس.

 

aa1
 

 

am4
 

 

amar7
 

الميكروجيب سواء فى الفساتين أو الفيستات، هو الاختيار الأول وقد يكون الأوحد لقمر فى معظم إطلالاتها فى الشتاء وكذلك فى الصيف، ولذلك تكون إطلالتها أكثر إثارة، خاصة مع اختيارتها للأحذية العالية التى تضفى أنوثة وأناقة على الإطلالة التى تظهر بها.

 

am3
 

 

amar
 

 

amar4
 

 

amar5
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر