إزاى تحب مع أحمد أمين فى "البلاتوه 3" على شاشة النهار

 
دينا الاجهوري

تعرض فضائية "النهار" حلقة جديدة من برنامج "البلاتوه" في موسمه الثالث، للفنان الكوميدي أحمد أمين، يوم الجمعة المُقبلة في تمام الساعة العاشرة مساءا، حيث تتضمن تلك الحلقة عدة اسكتشات ساخرة ومتنوعة عن الحب.

يلعب أحمد أمين، في أحد الاسكتشات، دور موظف في فندق، ويسعى للارتباط بإحدى الفتيات، لكنه يفشل في طريقة التعبير عن حبه لها، حتى يتدخل صديقه "الناصح" ويكشف له قواعد الارتباط بأنثى وكيفية إظهار علامات الحب لها، وذلك بطريقة كوميدية ساخرة.

ويرصد في سكتش آخر مراحل الحب التي يخوضها الشباب خلال أعمارهم المُختلفة، بطريقة مشوقة، وذلك بجانب اسكتشات أخرى عن الحب، في إطار كوميدي.

برنامج "البلاتوه" يقدمه الفنان الكوميدي أحمد أمين، ويعرض على شاشة "النهار"، يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام العاشرة مساءا، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام، حيث يرصد أبرز الموضوعات الإجتماعية، التي تشغل بال البعض، ويلقي عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة، كما أنه حقق انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبيرًا خلال عرض الموسمين الأول والثاني، وحصد العديد من الجوائز كأفضل برنامج كوميدي.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر