أحمد التهامى يواصل تصوير 3 أعمال وهكذا كرمه الزعيم عادل إمام

أحمد التهامى أحمد التهامى
 
نسرين الرشيدى

استعاد الفنان أحمد التهامى ذكرياته مع مسلسل "فرقة ناجى عطالله" الذى شارك فى بطولته أمام الزعيم عادل إمام بصورة تجمعه به من أحد التكريمات التى حصل عليها المسلسل، وأيضا التهامى الذى فور أن تسلم جائزته قام عادل إمام بتقبيله وتهنئته على هذا النجاح.

ونشر أحمد التهامى الصورة عبر صفحته على "فيس بوك" معبرا عن امتنانه الشديد للزعيم قائلا فى تعليق له: "أستاذى وهو بيبارك لى على تكريم نادى روتارى بعد نجاح مسلسل فرقة ناجى عطالله، ربنا يديك الصحة وطولة العمر يا زعيم، أعظم تكريم ده ولا إية".

أحمد التهامى
 

من ناحية أخرى يعيش التهامى حالة من النشاط الفنى حيث يواصل تصوير دوره فى ثلاث أعمال دفعة واحدة ما بين السينما والتلفزيون، هما الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة وإخرج بيتر ميمى، ومسلسل "خط ساخن" الذى تعود به السورية سلاف فواخرجى إلى الدراما المصرية وهو من إخراج حسنى صالح، وأخيرا فيلم "صباح الخير" الذى يضم عددا من النجوم الشباب إلى جانبه منهم إيساف، راندا البحيرى، إلهام عبد البديع، ومن إخراج أسامة فاضل.

بينما انتهى من تصوير دوره فى الجزء الأول من مسلسل "سرايا حمدين" بطولة سامح حسين، ومن تأليف جوزيف فكرى، إخراج سيف يوسف ومن إنتاج بلاك آند وايت، كما يعرض له حاليا أحدث أعماله الدرامية على إحدى القنوات الفضائية "كابتن أنوش" بطولة بيومى فؤاد، وإخراج معتز التونى.

d

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر