تعرف على أفضل 10 أغانى عالمية لشهر أبريل

فريق Clean Bandit فريق Clean Bandit
 
دعاء زكريا

قدم موقع Top Music world تقريرا عن ترتيب أفضل 10 كليبات غنائية لشهر أبريل، والتى تم اختيارها بناء على نسب المشاهدة التى حققتها هذه الكليبات وتحميلها بشكل كبير خلال الفتر الماضية وكذلك ارتفعت نسبة شراء online.

جاء فى المركز العاشر أغنية السويدية لارا لارسون (20 عاما) Only You من ألبومها So Good، الكليب قاربت نسبة مسشاهدته على يوتيوب على 2 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط.

فى المركز التاسع جاء كليب كاتى بيرى Chained To The Rhythm والذى اقترب من 170 مليون مشاهدة على يوتيوب ونفت من أفضل الأغانى الراقصة على Billboard.

فى المركز الثامن أغنية Swalla لجيسون ديرولو والتى شاركه الغناء فيها نيكى ميناج وتى دولار، وطرحت للمشاهدة نهاية فبراير الماضى، وقاربت نسبة مشاهدتها على 23 مليون مشاهدة.

أما المركز السابع فمن نصيب كليب أغنية F.F.F لبيبى ريكسها، من ألبوم All Your Fault، الأغنية حققت نسبة مشاهدة قاربت على 22 مليون مشاهدة.

المركز السادس كان لاغنية Good Life، لجى ايزى وكهلاني، من الألبوم الجديد الذى سيطرح فى الأسواق غدا، الأغنية حققت نسبة مشاهدة قاربت على 15 مليون مشاهدة فى أقل من شهر.

المركز الخامس من نصيب اغنية البوب Still Got Time لزين مالك، الأغنية طرحت للمشاهدة فى 23 مارس الماضى وحققت نسبة مشاهدة قاربت على 10 ملايين مشاهدة.

المركز الرابع من نصيب أغنية شينزموكيرس وكولدبلاى something just like this من ألبوم Memories والتى قاربت نسبة مشاهدتها على 2000 مليون مشاهدة، بعد شهر ونصف من وجودها على يوتيوب.

المركز الثالث من نصيب أغنية It Ain't Me لكيجو، سيلينا جوميز والتى طرحت للمشاهدة منتصف فبراير الماضي، وبلغت نسبة مشاهدتها 1622 مليون مشاهدة.

المركز الثانى للأغنية الإسبانية Hey Ma، لبيتبول وجى بالفين أغنية من فيلم The Fate of the Furious، وطرحت يوم 10 مارس الماضى وحققت نسبة مشاهد على يوتيوب بلغت 54 مليون مشاهدة.

أما المركز الأول فمن نصيب أغنية Symphoney لفريق Clean Bandit وزارا لارسون، بنسبة مشاهدة بلغت 544 مليون مشاهدة خلال أقل من شهر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر