أحمد حليم يغنى للكراش أغنية «ياللى بتكراش عليا»

أحمد حليم أحمد حليم
 
بسمة شطا
كلمة الكراش أو Crush مصطلح ظهر مؤخراً ومتداول بين الشباب بقوة وهى تعنى بلغة الشباب وجود رغبة قوية وحب تجاه شخص معين ويسمى هذا الشخص الذى يتم الإعجاب به أو بها بالكراش، والمطرب أحمد حليم التقط هذا المصطلح، وقرر الغناء للكراش، وطرح مؤخرا أغنيته الشهيرة "بتكراش عليا" على عدد من المحطات الفضائية وقنوات المزيكا.
 
حول تفاصيل الأغنية وفكرتها يقول أحمد حليم: فكرة الأغنية جاءت بعد انتشار الكلمة بين وسط الشباب، فقررت أن أقدمها فى أغنية لأكون أول مطرب يقدم أغنية وكليب عن "الكراش" وهى أغنية مستهدفة الجيل من 13 سنة إلى 24 سنة.
 
وأضاف حليم، عن كلمات الأغنية: كتبت بنفسى الدخول فأنا صاحب الفكرة وأول مدخل لها، ولكن كتبها الشاعر محمود عبدالمنعم، ولحنها تامر حجاج، ووزعها أسامة عبدالهادى الذى وزع أغنية "يا منعنع"، وسجلنا الأغنية فى استديو مدحت صالح، وبعدها اخترت عمر شيكو لإخراج الأغنية كفيديو كليب.
 
وأوضح حليم: فكرة الكليب لها علاقة بالكراش فأنا الذى أقوم بالكراش على فتاة معجب بها، ولكن فى آخر الأغنية تكون المفاجأة بأن الكراش متبادل أى الإعجاب متبادل بينى وبين من أُعجبْت بها، وهذا أمر واقعى ويحدث بين جيل الشباب.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر