غنوة محمود تتزوج أحمد بدير فى «البيت الكبير».. وتتابع مسلسلها «الدولى»

غنوة محمود غنوة محمود
 

تجسد الفنانة اللبنانية غنوة محمود شخصية "جومانا" زوجة الفنان أحمد بدير ضمن أحداث مسلسل "البيت الكبير"، والمقرر عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية، تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلى، جومانا تمتلك شركة أعمال كبيرة بالتعاون مع زوجها، ومع تصاعد الأحداث تكتشف خيانته، ثم تقرر أن تخونه هى أيضا، وتحاول أن تفتعل أزمات لتمتلك الشركة لصالحها، وتتوالى الأحداث.

غنوة
غنوة

ومن ناحية أخرى انتهى المخرج محمد النقلى من تصوير 70% من أحداث العمل، حيث يصور النقلى يوميا 16 ساعة تقريبا، كما أنه انتهى من تسليم أول 10 حلقات من المسلسل بعد الانتهاء من المونتاج والمكساج.

وتتابع غنوة حاليا ردود الأفعال على مسلسلها "الدولى" بعد نجاح أولى حلقاته والذى يعرض على شبكة قنواتon e ، بطولة رانيا يوسف وباسم سمرة، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد النقلى وإنتاج محمد فوزى.

غنوة محمود
غنوة محمود

"البيت الكبير" ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى وإنتاج ممدوح شاهين، ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، أحمد بدير، منذر رياحنة، لقاء سويدان، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، مى فخرى، حنان شوقى، إيمان أيوب، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين.

غنوة 1
غنوة 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر