55 حلقة جاهزة فى يد أبطال «أبو العروسة».. وسيد رجب يثير الجدل

سيد رجب وسوسن بدر سيد رجب وسوسن بدر
 
عماد صفوت

انتهى المؤلف هانى كمال من كتابة 55 حلقة كاملة من المسلسل الاجتماعى "أبو العروسة"، بطولة سيد رجب وسوسن بدر، والذى يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية، وسلم كمال الحلقات جميعها للشركة المنتجة، حيث يعكف على كتابة الحلقات الـ5 الأخيرة، على أن ينتهى منها خلال الأيام المقبلة، إخراج كمال منصور.

من ناحية أخرى أثار الفنان سيد رجب الجدل بعد عرض 27 حلقة من العمل حتى الآن، حيث رأى المشاهد أن "عبد الحميد" وهى الشخصية التى يلعبها رجب ضمن الأحداث، لا "تخطأ" على الإطلاق، وحياته تسير بمرونة كبيرة رغم أنه موظف من الطبقة المتوسطة، ومعرض للاختلاس والنساء والطريق المعوج مثل باقى البشر، وهو ما جعل الجمهور يتساءل، هل صناع العمل يقصدون ذلك؟.. وهل يعبرون عن الواقع الذى نعيش فيه؟.. على الرغم أن جميع أحداثه واقعية، وآخر هذه الأحداث مشهد الشهيد "خالد"، والذى حقق نسب مشاهدة كبيرة، وأصبح حديث السوشيال ميديا وقت عرضه.

"أبو العروسة" من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة،، ويشارك فى بطولته سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التى طرأت عليها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر