صور.. كواليس لقاء هانى البحيرى فى «مونت كارلو» و«فرانس 24»

هانى البحيرى هانى البحيرى
 
محمد زاهر

أكد مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى، أنه يشعر بفخر وسعادة كبيرة عندما يتم مقارنة نجاحاته ومشواره فى عالم الموضة بما حققه المصمم اللبنانى إيلى صعب، الذى يعد أحد أيقونات الموضة العالمية، والذى احتل عرشها لأكثر من 30 عاما على التوالى، وذلك خلال لقائه مع إذاعة "مونت كارول" الفرنسية وفضائية "فرانس 24" على هامش عرضه لسواريهات ربيع وصيف 2018 بالـ"أورينتال فاشون شو" ضمن أسبوع الموضة الفرنسى.

لقاء البحيرى (1)

كما أشار البحيرى إلى استخدامه للخامات المصرية فائقة الجودة لتصميماته من السواريهات، التى لفتت انتباه مشاهير أسبوع الموضة الفرنسى وخبراء الموضة من مختلف دول العالم، وهو ما وضع مصر على رأس الدول الصانعة للموضة بعد أن كانت مستوردة لها فقط.

لقاء البحيرى (2)

ونفى البحيرى خلال لقائه أن تقديمه لأغلى فستان زفاف بالعام خلال عرضه الأخير بالقاهرة، والذى تألقت به الفنانة يسرا اللوزى لا يعنى انفصاله عن المعايشه للحياة للمصريين، لكنه أراد فقط أن يثبت من خلال إحدى شركات المجهورات المصرية الراعية "سارنا"، أننا قادرون على صنع النصر، ولفت انتباه العالم لصناعة الموضة المصرية.

لقاء البحيرى (4)

ووصفت مذيعة فرانس 24، البحيرى بأنه الأكثر دبلوماسية فى مجاله وحرصه الدائم على تواجد شريك نجاحاته خبير التجميل محمد الصغير بكل عروضه، وأشارت إلى ما تميز به "دفيليه" بأسبوع الموضة الفرنسى، الذى أقيم داخل بقصر "crillon" بداية من تواجد أكثر من ملكة جمال من دول أوروبا ضمن الـ"موديلز"، الفنانة الفرنسية "اليسا باى"، بالإضافة إلى استخدامه لـ أقمشة "التفتا" الحرير، "الشانتونج"، "الدانيل"، رسومات مصنعة يدويا بأيدى مصرية، حيث تغلب على ألوان السواريهات البرونزى والذهبى المستوحى من "الشمس المصرية".. ليعد الديفيله لقاء بين الحضارتين الشرقية والغربية.

لقاء البحيرى (5)
 

لقاء البحيرى (6)
 

لقاء البحيرى (7)
 

لقاء البحيرى (8)
 

لقاء البحيرى (9)
 

لقاء البحيرى (10)
 

لقاء البحيرى (11)
 

لقاء البحيرى (12)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر