نبيل الحلفاوى يكشف سبب تحمسه لمسرحية «اضحك لما تموت»

نبيل الحلفاوى نبيل الحلفاوى
 
مصطفى القصبى

أعرب الفنان نبيل الحلفاوى، عن سعادته بعودته إلى خشبة المسرح من جديد من خلال مسرحية "اضحك لما تموت"، التى تعرض حاليا على المسرح القومى فى العتبة.

الحلفاوى قال إنه سعيد بهذه المسرحية التى أعادته إلى المسرح، خاصة أنه كان متخوفا من تلك التجربة، ولكن عندما قرأ السيناريو الخاص بالعمل أعجبته الفكرة التى يراها جديدة ويتمنى أن تنال إعجاب جمهوره.

"اضحك لما تموت"من تأليف لينين الرملى، وبطولة نبيل الخلفاوى، محمود الجندى، سلوى عثمان، إيمان أمام، تامر الكاشف، أحمد زكريا، ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، استعراضات شيرين حجازى، إخراج عصام السيد.

الفكرة العامة للمسرحية تدور حول أوضاع المجتمع وقت حدوث ثورة 25 يناير، من خلال شخص يمتلك شقة تطل على ميدان التحرير، ووقت الثورة يعرض عليه أحد المصورين استضافته فى شقته مقابل مبلغ من المال لتصوير ما يحدث فى الميدان، ومن خلال هذه العلاقة يتم الكشف عن العديد من الأسرار المتعلقة بالثورة.

وكان آخر أعمال نبيل الحلفاوى مسلسل «لأعلى سعر» الذى عُرض فى شهر رمضان الماضى، وهو بطولة نيللى كريم، ومى كساب، وأحمد فهمى، وزينة، وأحمد مجدى، وسلوى محمد على، وخالد كمال، ومحمد حاتم، وسارة سلامة وهايدى موسى، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر