«هجرى عليه وأبوسه.. لو يعمل إيه هبوسه».. شاهد أشهر 5 «بوسات» فى حفلات نجوم هوليود

بيونسه و ريتا اورا بيونسه و ريتا اورا
 
ياسمين منصور

لكل حفل غنائى ما يميزه ويجعله متصدرا لحديث الجمهور على مدار أيام وربما أشهر، ويتفنن كل نجم فى أن يجعل حفله مميزًا، ربما يجد النجوم المصريون أو العرب صعوبة فى جعل حفلهم مميزا فهم يلتزمون بالعادات والتقاليد والكثير من الضوابط الأخلاقية، التى تجعلهم ينتبهون لكل تصرف منهم، إلا أن المجال مفتوح أمام نجوم الغرب فهم قادرون على تقديم عروض غنائية تحتمل قدرا كبيرا من الجرأة أمام الجمهور، فكان أكثر ما يميز حفلاتهم هى القبلات، فاشتهر الكثيرون منهم بتقبيل من يشاركه الغناء على المسرح أمام الجمهور، لتكون «القبلة» جزءا أساسيا فى حفلاتهم، ويمكنك التعرف على أشهر خمس «بوسات» بين النجوم على المسرح..

ريتا أورا وليام باين

قدمت النجمة ريتا اورا والنجم ليام باين، عرضا غنائيا ضمن برنامج Tonight Show للإعلامى جيمى فالون، حيث قدم الثنائى أغنيتهما «For You » التى تأتى ضمن أحداث الجزء الثالث والأخير من سلسلة Fifty Shades، المقرر طرحه بدور العرض فى الرابع عشر من فبراير الجارى، وخلال تقديمهما لعرضهما الغنائى قاما الثنائى بتقبيل بعضهما فى مشهد رومانسى.

ريهانا ودريك

وفى عام 2016، تشارك الثنائى النجمة ريهانا والنجم الكندى دريك اللذان كانت تجمعهما علاقة عاطفية فى ذلك الوقت، فى تقبيل كل منهما الآخر على المسرح خلال غنائهما لديو «Work».

أريانا جراندى وريكى الفارز

وفى عام 2015، كانت هناك علاقة عاطفية تجمع بين النجمة الأمريكة الشابة اريانا جراندى والراقص فى فرقتها ريكى الفارز، حيث قام الثنائى بتقبيل بعضهما فى واحدة من حفلاتها أمام الجمهور، ليتصدرا عناوين الصحف والمواقع برومانسيتهما.

جوين ستيفانى وبليك شيلتون

وشاركت النجمة جوين ستيفانى حبيبها بليك شيلتون فى إحدى حفلاته، التى كان يقوم بإحيائها فى المكسيك، فى يناير الماضى، وخلال غنائهما لأغنية «Crach My Playa»، قاما الثنائى بتقبيل بعضهما على المسرح.

بيونسيه وجى زى

وفى 2016، شاركت النجمة بيونسيه وزوجها جى زى فى إحياء حفل غنائى لدعم هيلارى كلينتون خلال ترشحها للرئاسة، حيث قام الثنائى بتقبيل بعضهما على المسرح فى مشهد رومانسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر