«الحب والخضروات» سر باميلا أندرسون للحفاظ على رشاقتها

باميلا اندرسون باميلا اندرسون
 
دعاء زكريا

تكمل النجمة باميلا أندرسون عامها الخمسين بعد عدة شهور، إلا أنها مازالت واحدة من أكثر نساء العالم جاذبية ورشاقة، باميلا ومن خلال حوار خاص مع برنامج Good Morning Britain، أعطت جمهورها نصائح الخاصة بالرشاقة والجمال، وكيف تعيش المرأة طوال حياتها بكامل أنوثتها.

وأكدت أن تجنبها تناول اللحوم نهائيا واعتمادها فى غذائها على الخضروات أحد أهم أسباب حفاظها على رشاقتها، بالإضافة إلى ممارستها الرياضة بشكل يومى على هيئة تمارين خفيفة بالإضافة إلى التدريب على يد مدرب متخصص مرتين أسبوعيا، بالإضافة إلى اعتمادها بشكل كبير على الدراجة فى تنقلاتها.

باميلا اندرسون...
باميلا اندرسون...

وأضافت باميلا أيضا أن الحب والاهتمام يجعل المرأة فى قمة أنوثتها ونضوجها، وتظل حريصة على الاهتمام بمظهرها، المعروف أن باميلا مرتبطة منذ الصيف الماضى بلاعب كرة القدم عادل رامى الذى يلعب لنادى مارسيليا الفرنسى ويصغرها بـ18 عاما.

باميلا اندرسون

باميلا اندرسون

 

ولم تتوقف تصريحات باميلا عند هذا الحد فأكدت أنها حاولت مرارا إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء إلا أنها كانت تفاجأ بمحاصرة الباباراتزى لها، وهو ما يجعلها تخاف على علاقتها بعادل، وقد اضطرت لترك أمريكا والإقامة بشكل دائم فى مارسيليا لتظل إلى جوار عادل.

باميلا اندرسون..

باميلا اندرسون

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر