رحلة جاستين تيمبرليك فى الـSuper Bowl من 2004 وحتى 2018

جاستن تمبرليك جاستن تمبرليك
 
ياسمين منصور

حلم كل فنان هو المشاركة فى حدث ضخم يشاهده الملايين حول العالم، فمهما كان مقدار النجاح الذى يحققه يظل يراوده هذا الحلم الذى يعد بمثابة فرصة ذهبية يحصل عليها هؤلاء أصحاب الحظ الجيد، وكانت الـSuper Bowl واحدة من أهم الفعاليات بالعالم التى يتمنى الكثير من نجوم الغناء إحيائها، وكان النجم جاستين تيمبرليك واحدا من هؤلاء النجوم الذى كانت رحلته بالـSuper Bowl هى حديث جمهوره لسنوات..

Young-Justin-Timberlake-Pictures

 

فى عام 2004، كان تيمبرليك يبلغ من العمر نحو 23 عاما، وكانت مشاركته بحفل ضخم مثل الـSuper Bowl نجاحا كبيرا فى سنه الصغير هذا، ربما لم يقم بإحيائه فقرته بمفرده بل كان شريكا للنجمة جانيت جاكسون التى كانت تمتلك فى ذلك الوقت شهرة كبيرة تفوقه بمراحل، لذلك بالرغم من نجاح فقرتهم الغنائية إلا أنه ظل يحلم بإحياء فقرة كاملة بمفرده.

وعلى مدار أربعة عشر عاما، كان هذا الحلم يراوده بشكل كبير ويسعى لتحقيقه، ليتحقق حلمه فى نهاية عام 2017، ويختاره منظمو الـSuper Bowl لإحياء هذا الحدث الضخم فى 2018.

2018_01_03_38303_1514960763._large
 

فور علم تيمبرليك بالخبر، كان من الطبيعى أن يخضع لتمارين مكثفة يوما بعد الآخر استعدادا لهذا الحدث الضخم، وبالرغم من انشغاله بالكثير من أعماله إلا أنه كان يستعد بشكل كبير لفقرته الغنائية.

Justin-Timberlake-press-photo-cr-Ryan-McGinley-2018-billboard-1548

وأخيرا يتحقق حلم تيمبرليك فى عامه السابع والثلاثين، ويقوم بإحياء فقرة غنائية كاملة بمفرده فى الـSuper Bowl يشاهدها الملايين حول العالم، الذين ظلوا يتحدثون عنه وعن نجاح فقرته هذه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر