نيشان وطونى خليفة ومنى عبد الوهاب.. الغائبون عن رمضان

طونى خليفة ونيشان ومنى عبد الوهاب ومفيد فوزى طونى خليفة ونيشان ومنى عبد الوهاب ومفيد فوزى
 
هدير مصطفى

على الرغم من كونهم كانوا من نجوم مقدمى برامج رمضان على مدار سنوات طويلة، إلا أن هناك عددا من هؤلاء اختفوا تماما عن كرسى المذيع، كانت البرامج التى يقدمونها وجبة دسمة للمشاهد، يضعها على قائمة أولوياته خلال الموسم الرمضانى، ولكنهم فجأة وبدون أسباب لم نجدهم على الساحة الإعلامية، وتحديدا فى رمضان الذى ساهم وبشكل كبير فى نجاحاتهم.

ومن ضمن هؤلاء المذيع اللبنانى "نيشان" الذى ذاع صيته فى مصر بشكل كبير وحقق نسبة مشاهدة عالية جدا من خلال عدد من البرامج التى كان يقدمه كل عام فى رمضان ومن ضمن هذه البرامج برنامج ولا تحلم وبرنامج أنا والعسل، ومن بعدها غاب نيشان عن الشاشة الصغيرة.

أيضا الإعلامى طونى خليفة الذى ظل متربعا على عرش البرامج الجريئة لأكثر من عام، قدم خلالها أكثر من برنامج نافس بها فى رمضان، كان من ضمنهم برنامج بدون مكياج فى رمضان 2015 الذى كان قائما على خداع الضيف بطرح أسئلة الحلقة عليه فى غرفة المكياج للتحضير للحلقة، ومن ثم يدخل الضيف إلى الأستوديو تطرح عليه نفس الأسئلة ويرى الجمهور الفرق بين إجابات الضيف وراء وأمام الكاميرات، وبرنامج لماذا فى رمضان 2009، وفى 2012 برنامج الشعب يريد، السلام عليكم فى 2014.

والإعلامى الكبير مفيد فوزى الذى ظل الجمهور ينتظره ليسمعه يقول "تسمحلى أسئلك" الذى كان من ضمن الخريطة البرامجية المعتمدة فى رمضان وكان آخر محاولات ظهوره كانت فى رمضان 2016 من خلال برنامج حوارى جرىء كان سيعرض على شاشة سى بى سى إلا أنه حدث خلاف مع الشركة المنتجة أجلت المشروع ولم ينفذ حتى الآن.

أما المذيعة منى عبد الوهاب التى حازت على شهرتها من خلال شهر رمضان بعدما كانت أحد الوجوه التى اعتاد الجمهور مشاهدتها فيه من خلال برنامج الغش ممنوع وبرنامج الحكم بعد المزاولة، وقدمت برنامج مصارحة حرة خارج رمضان إلا أنها من بعده اختفت عن الشاشة تماما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر