على طريقة «ميجان ماركل».. اخسرى وزنك فى أيام

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
دعاء زكريا

تسابق النجمة الأمريكية "ميجان ماركل" الزمن من أجل انقاص وزنها قبل موعد زفافها المحدد لله 19 مايو القادم، وذلك من أجل الظهور بشكل لائق خلال مراسم الزفاف.

"ميجان" قررت أن تنقص وزنها بشكل فعال وسريع، خاصة أنها من محبي الطعام، وهى التى تطبخ لعائلتها منذ عدة سنوات، ودائما ما تحصل على وصفات جديدة من الانترنت بالإضافة إلى أنها تتناول أغذية كثيرة تساعدها على زيادة وزنها.

"ميجان ماركل" كان عليها تغيير عادتها الغذائية بالكامل والالتزام بنظام غذائي مميز لتحصل على الوزن المطلوب في وقت قليل، وهناك تقارير نشرت مؤخرا أفادت بأن "ميجان" تتبع "رجيم" Dokan وهو نفس النظام الغذائي الذي تتبعه دوقة كمبريدج "كيت ميدلتون" لإنقاص وزنها.

ميجان ماركل

ميجان ماركل
 

رجيم Dokan هو نظام غذائي ابتكرة "بيير دوكان"، ويتكون من أربع مراحل، في البداية مرحلة الهجوم، يسمح فيها فقط بتناول البروتين النقي لعدد محدد من الأيام  ثم يسمح لك في المرحلة التالية بدمج الخضروات، وفي النهاية يسمح بتناول بعض الفاكهة والجبن جنبا إلى جنب مع وجبة " cheat" لعلاج نفسك، والفكرة من هنا هي الحفاظ على المراحل الرابعة من هذا النظام الغذائي عالية البروتين، ثم العودة إلى مرحلة الهجوم مرة واحدة في الأسبوع.

ميجان ماركل..

ميجان ماركل
 

كما أكدت "ميجان" أن النظام الغذائي لا ينجح إلا مع ممارسة التمارين الرياضية معه، لذلك تمارس "ميجان" تمارين الـ"بيلاتس"، لأن هذه الرياضة تساهم في تقوية العضلات وبناء الجسم، وتساعد علي تحسين طريقة الوقوف والجلوس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر