سهر الصايغ تتمرد على أدوار الفتاة المغلوبة على أمرها فى «الدولى»

سهر الصايغ سهر الصايغ
 
رشا البحراوى

"هند".. فتاة لأربعة أشقاء، متحررة، تتمتع بشخصية قوية، عانت كثيرا بعد سفر أشقائها للعمل بالخارج أثناء دراستها فى الجامعة، فراحت تبحث عن الحب والسند الذى تفتقده فى حياتها، فوقعت فى حب دكتور فى الجامعة التى تدرس فيها، لكنها كانت تواجه صعوبة مع هذا الشخص لديانته اليهودية، لكن حبه الشديد لها جعله يشهر إسلامه لرغبته فى الزواج منها

تلك هى الشخصية التى تجسدها الفنانة سهر الصايغ فى المسلسل الدارمى الجديد "الدولى"، الذى يتم عرضه حاليا عبر قناة on e، وأرادت الخروج بها من عباءة أدوار الفتاة البسيطة المغلوبة على أمرها التى قدمتها على مدار سنوات فى عدد من الأعمال الدرامية التى شاركت بها.

سهر الصايغ بالمسلسل
 
سهر الصايغ
 

ظهرت سهر منذ الحلقات الأولى من المسلسل بستايل مختلف عليها وعلى المشاهد أيضا، فبعد أن اعتاد المشاهد على رؤيتها بلوك بسيط، فاجأت الصايغ جمهورها وذلك بشخصيتها المتحررة التى تتمتع بعقل جاد بنفس الوقت، وقصة الحب التى تجمعها بالفنان "فراس سعيد" فى العمل، بالإضافة إلى اللوك التى اعتمدته بتلك الشخصية أبرز أنوثتها من خلال ارتدائها ملابس شبابية عصرية لم يعتاد على رؤيتها المشاهد فى هذا اللوك من قبل على الشاشة، كذلك تسريحة شعرها وطريقة مكياجها أيضا.

سهر في المسلسل
 

ويدور مسلسل "الدولى" فى إطار اجتماعى مشوق حول سائق شاحنة يسافر إلى عدة بلاد من أجل لقمة العيش، ويتطرق للعديد من القضايا والمشاكل فى المجتمع المصرى، وكان من المفترض عرضه فى شهر رمضان الماضى وتم تأجيله بسبب ضيق الوقت، ولم يتم حتى الآن إعلان المنتج محمد فوزى عن موعد عرضه.

بالعمل

مسلسل "الدولي" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن للمنتج محمد فوزى والمخرج محمد النقلى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر