اعرف مفاجآت الجزء الثالث من سلسلة Jumanji

Jumanji Jumanji
 
ياسمين منصور

Jumanji.. مازالت هذه السلسلة تحقق العديد من الانتصارات فى الساحة السينمائية، فبعدما تفاجأت شركة سونى المنتجة لهذه السلسلة بالنجاح الساحق الذى حققه الجزء الثانى منJumanji  الذى جاء باسم Welcome To The Jungle ليتصدر قائمة البوكس أوفيس على مدار أشهر، ويحقق إيرادات تخطت الـ857 مليون دولار عالميا وهو ثلاثة أضعاف المبلغ الذى حصدته النسخة الأولى الأصلية فى عام 1995، كان من الطبيعى أن تقرر سونى طرح جزء ثالث من هذه السلسلة.

jumanji-welcome-to-the-jungle
 

وبحسب بعض التسريبات التى خرجت من داخل شركة سونى، فإن الجزء الثالث من سلسلة Jumanji يحمل العديد من المفاجآت، التى بدورها تشجع الجمهور على الإقبال لمشاهدة هذا الجزء الذى مازال فى مرحلة التحضير، فما هى هذه المفاجآت؟

jumanji_welcome_to_the_jungle_review_dwayne_johnson_karen_gillan
 

كان ترددت العديد من الأخبار بانسحاب عدد من النجوم أبطال هذه السلسلة، إلا أن الجزء الثالث سيشهد وجود هؤلاء النجوم ولن ينسحبوا مثلما تردد، وهم دوين جونسون، كارين جيلان، كيفن هارت، جاك بلاك.

1511829518078_215329_cops_21
 

أما عن سيناريو العمل فيقوم بكتابته جيف بينكر، سكزت روزينبرج الذين قاموا بإعادة كتابة سيناريو الجزء الثانى، بعدما قام ايرك سومارز وكريس ماكينا بكتابته، ومن المقرر بدء التصوير فور الانتهاء من كتابة السيناريو خلال الفترة المقبلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر