رواد السوشيال ميديا «جم يكحلوا» جوهرة رحلّوها

جوهرة جوهرة
 
شيماء عبد المنعم

بدأت القصة منذ 6 أيام بعدما اجتمع رواد السوشيال ميديا على إعجابهم بفيديو أقل من دقيقتين تظهر فيه راقصة جذابة للغاية تؤدى وصلة رقص على مهرجان "لأ لأ" وسرعان ما انتشر الفيديو وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

وتصدرت قوائم البحث ليومين متتاليين وفِى اليوم الثالث استمرت فى صدارة البحث لكن بخبر القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور ثم توالت الأخبار عنها وظل رواد السوشيال ميديا يشعلون مواقع التواصل الاجتماعى بأخبارها حتى انتهى التحقيق وأُفرج عنها، لم تنتهى القصة هنا وانقلب السحر على الساحر وصدر منذ ساعات قليلة قرار بترحيلها ومنعها من دخول البلاد، فلولا انتشار الفيديو ووصول شهرة جوهرة للقمة ما كان حدث مع حدث معها لينطبق على معجبيها "جم يكحلوها.. رحلوها". 

أصدرت الجهات الأمنية قرارا بترحيل الراقصة الروسية جوهرة إلى وطنها ومنعها من دخول البلاد وذلك بعد حصولها على البراءة بقضية التحريض على الفسق والفجور، وهذا ما أكده مدير أعمالها باسم عبد المنعم حيث صرح لـ"عين" بأن جوهرة تعمل بأوراق رسمية مشيرا أن هناك العديد من الراقصات الأجنبيات يعملن بدون أوراق عمل، وكان صدر أمس قرار براءة جوهرة.

وأكدت الراقصة أنها بصحة جيدة بعد تبين الحقيقة معنوياتها ارتفعت بمجرد الحصول على البراءة وأنها سعيدة بردود أفعال معجبيها على السوشيال ميديا مقدرة مدى أعجبهم بفنها وتعدهم بتقديم العديد من الرقصات المميزة والراقية خلال الفترة المقبلة بعد تخطيها أزمة القبض عليها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر