5 أفلام فى هوليوود صنعت من أبطالها «مليونيرات»

جيمس بوند جيمس بوند
 
ياسمين منصور

قد يضطر بعض النجوم إلى تقديم العديد من الأدوار فى مختلف الأعمال السينمائية والتلفزيونية من أجل جمع الأموال، وهو ما قد يفشل به البعض ويمضى حياته دون أن يحقق الملايين كما يرغب، بينما هناك أفلام نجحت فى أن تصنع من أبطالها «مليونيرات»، فقبل أن يقدموا مزيدا من الأعمال كانوا قد جمعوا من هذه الأفلام ملايين الدولارات وكان منها..

فيلم «Twilight»

لا يخفى على الكثير أن مشاركة النجم روبرت باتيسون فى سلسلة أفلام «Twilight» كان سببا أساسيا فى شهرته، فربما كان الجمهور يجهله قبل هذا الدور الذى ترك بصمة فى قلوب الملايين، وبخلاف ذلك فكانت هذه السلسلة سببا فى تحويل «باتيسون» لمليونير بعدما جمع من أجره نحو 30 مليون دولار.

باتيسون
 

فيلم «Star Wars»

لم يكن نجاح هذه السلسلة فقط فى شهرتها أو فى الإيرادات التى نجحت فى أن تحققها على مدار العديد من السنوات، بل كان أيضا فى النجاح الذى جلبته لأبطالها وكان على رأسهم النجم هاريسون فورد والذى جمع من مشاركته بهذه السلسلة نحو 35 مليون دولار.

هاريسون
 

فيلم «جيمس بوند»

وكان للنجم دانيال كريج النصيب الأكبر فى أن يصبح مليونيرا بعد مشاركته فى سلسلة أفلام «James Bond» والتى حققت نجاحا ساحقا على مدار العديد من السنوات، فجمع كريج ثروة منها وصلت لنحو 59 مليون دولار.

Daniel-Craig-Bond-Gun
 

فيلم «Forrest Gump»

أما مشاركة النجم توم هانكس فى «Forrest Gump»، فكانت سببا كبيرا فى ثروته التى حصدها، فنجح أن يجنى من مشاركته بالفيلم نحو 60 مليون دولار.

توم هانكس
 

فليم «Logan»

أيضا نجح النجم هيو جاكمان فى أن يجمع ثروة كبيرة من مشاركته فى سلسلة أفلام وولفارين، فكان دوره بفيلم «Logan» هو السبب الأصلى فى جزء كبير من ثروته، فجمع من مشاركته بالفيلم 65 مليون دولار.

10-Logan-Hugh-Jackman-Blazer
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر