«الاستغلال» جزء من كالفين هاريس.. اعرف تفاصيل أغنيته الجديدة

كالفين هاريس كالفين هاريس
 
ياسمين منصور

إذا كنت واحدا من محبى النجم الاسكتلندى كالفين هاريس فبالطبع تنتظر كل أغنية أو كليب جديد يقوم بطرحه فى الأسواق، ومنذ شهر يونيو الماضى لم يقم هاريس بطرح أى أغنية جديدة بالسوق، ليفاجئ الجميع بأغنيته Nuh Ready Nuh Ready، لتكون بذلك هى أول عمل غنائى بعد Funk Wav Bounces التى طرحها فى يونيو الماضى وحققت نجاحا مميزا.

وفور أن طرح هاريس الكليب الجديد، اكتشف الجمهور أن الأغنية عبارة عن ديو غنائى جمع بينه وبين «بارتى نكست دور»، والذى سبق أن تعاون معه فى ديو غنائى سابق بعنوان  Cash Out، ولكن بمجرد متابعتك للكليب ربما لن تلاحظ ظهور هاريس فيه سوى فى مشهد واحد، وهو ما بدا لافتا للنظر إلى حد كبير.

فلم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها الثنائى سويا، ويظهر «بارتى نكست دور» فى أغلب الكليب مع ظهور بسيط لـ«هاريس»، وهو ما يؤكد أن هاريس يستغل المغنى الكندى الشاب.

c_scale-f_auto-w_706-v1518210038-this-song-is-sick-media-image-calvin-harris-partynextdoor-1518210038293-jpg
 

وأكد هاريس أنه لجأ لـ«بارتنى» بسبب النجاح الذى حققه الثنائى فى الكليب السابق، وأدرك أن الجمهور يعشق صوت «بارتنى»، مؤكدا أنه يعلم أنه يستغله بالفعل، وكان يشعر بالخجل تجاه التعاون معه ثانيا، ولكنه وجد أن من مصلحته أن يكون هناك تعاون ثان بينهما.

calvin-harris-nuh-ready-partynextdoor
 

وإذا كنت من متابعى هاريس جيدا، بالطبع تلاحظ أنه خلال العامين الآخرين تغير كثيرا فى طبيعة أغانيه، فأصبحت مليئة بالرقص والحركة، فخضع هاريس مؤخرا لدراسة الموسيقى المليئة بالحركة والرقص، رغبة منه فى تغيير طبيعة أغانيه، بعدما ابتعد عن هذا النوع تماما لمدة عام كامل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر