«الحب الحب».. مشاهد رومانسية تألق أبطالها بمشاعر الحب (فيديو)

 
محمد سعد الدين

ينتظر الكثير من العشاق والأحباب يوم 14 فبراير كل عام كى يعبر عن مشاعره الرومانسية تجاه نصف الآخر بمناسبة عيد الحب، والتى تفصلنا عنها أيام قليلة، سواء بالخروج فى الأماكن الشاعرية أو الذهاب إلى السينمات ومشاهدة الأفلام الرومانسية، ومما لاشك فيه أن السينما المصرية قدمت عددا من أفضل المشاهد الرومانسية التى جمعت كبار نجومها، وإليكم أبرز تلك المشاهد.

حبيبى دائما

قدم النجم الراحل نور الشريف مع النجمة بوسى، واحدا من أبرز الأفلام الرومانسية فى تاريخ السينما المصرية وهو "حبيبى دائما"، حيث ظهرت مشاعر الحب الحقيقية بينهما فى معظم مشاهد الفيلم.

والكثير منا يتذكر مشهد النهاية الذى تم تصويره على شاطئ البحر، والذى تذكرت من خلاله فريدة اللحظات السعيدة، التى عاشتها معه قبل أن يفرق الموت بينهما.

أغلى من حياتي

قدم النجمان الراحلان صلاح ذو الفقار وشادية، واحدا من أبرز الأفلام الرومانسية التى جمعتهما من خلال تجسيدهما علاقة الحب التى جمعت بين أحمد ومنى، قبل أن يفرقهما رفض والدها له، وخلال الفيلم يلتقى أحمد بمنى بالصدفة بأحد الشوارع، لتجد نفسها دون وعى فى سيارته ليعود الثنائى بذكرياتهما وعلاقاتهما الرومانسية التى تنتهى بالزواج فى نهاية الفيلم.

عن العشق والهوى

قدمت النجمة منة شلبى، واحدا من أبرز المشاهد الرومانسية بفيلم "عن العشق والهوى" مع النجم أحمد السقا، والذى جسدت من خلاله شخصية سلمى الزوجة الثانية لـ عمر "أحمد السقا" المتزوجة منه سرا، وظهرت منة خلال المشهد وهى تطالبه بالاعتراف بزواجهما، حيث استطاعت أن تبدع فى ذلك المشهد عندما كشفت عن الضغوطات والمعاناة، التى تتعرض لها شكل يومى بسبب ابتعاده عنها وعلاقتهم السرية.

نهر الحب

نجح النجمان عمر الشريف وفاتن حمامة فى تقديم واحد من أروع الأفلام الرومانسية فى تاريخ السينما المصرية، من خلال فيلم نهر الحب الذى جسدا من خلاله علاقة الحب التى جمعت خالد بنوال المتزوجة من رجل سياسى لا تحبه، وخلال أحد أفضل مشاهد الفيلم تقرأ نوال رسالة خالد لها بمناسبة العام الجديد، لتظهر مشاعر الحب والشوق على وجهها قبل أن تتفاجئ بحبيبها أمامها، والذى توقع ما ستقوم به.

أفريكانو

عندما نتحدث عن فيلم أفريكانو، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو مشهد الشلال الشهير الذى جمع النجم أحمد السقا بالنجم منى زكى، عندما قرر أن يخبرها بحقيقة مشاعره نحوها وأنه مستعد لتنفيذ أى شىء تطلبه، لتمازحه الأخيرة بأن يقفز من فوق الشلال، ولكنه يفاجئها ويقوم بالقفز فعلا كى يثبت حقيقة مشاعره تجاهها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر