بعد طرح Fifty Shades Freed.. اعرف أشهر مطربى السلسلة

Fifty Shades Fifty Shades
 
ياسمين منصور

مازالت سلسلة Fifty Shades هى الأشهر على الساحة وعلى مدار السنوات الأخيرة، فبعدما تحولت هذه السلسلة الروائية من قصة مكتوبة على أوراق إلى عمل سينمائى، نجحت فى أن تخطف الانظار بشكل كبير على مدار جزئيها الأول والثانى، حتى طرح الجزء الثالث من السلسلة بعنوان Fifty Shades Freed، والذى أصبح حديث جمهور هذه السلسلة فى غصون ساعات قليلة.

وبالنظر لهذه السلسلة منذ بداية أول فيلم فيها Fifty Shades of Grey ومن ثم Fifty Shades Darker وصولا إلى Fifty Shades Freed، فتجد أن هناك الكثير من نجوم الغناء شاركوا فيها بأصواتهم، فكل جزء قدم نحو 22 تراك غنائيا، من أصوات كبار نجوم الغنائى، إلا أنه كانت هناك أغانى رئيسية جذبت الأنظار بشكل كبير، ولذلك نقدم لعشاق هذه السلسلة أشهر من شاركوا بالغناء فيها..

إيلى جلودينج

قدمت النجمة البريطانية إيلى جولدنج خلال الجزء الأول من السلسلة Fifty Shades Of Grey أغنية بعنوان Love Me Like We Do، والتى حققت نجاحا ساحقا فى ذلك الوقت وربما كانت سببا فى تشويق الجمهور للفيلم، حيث طرحت قبل طرح الفيلم بفترة كنوع من الترويج له.

زين مالك وتايلور سويفت

وقبل طرح الجزء الثانى من السلسلة Fifty Shades Darker طرحت الشركة المنتجة للفيلم، الأغنية الرسمية للفيلم، والتى كانت بمثابة ديو غنائى بين النجم زين مالك والنجمة تايلور سويفت وجاءت باسم I Don’t Wanna Live Forever.

تايلور سويفت وليام باين

ومنذ فترة، قررت الشركة المنتجة الترويج للجزء الثالث والأخير فى السلسلة Fifty Shades Freed، فقامت بطرح كليب غنائى جمع بين النجمة ريتا اورا والنجم ليام باين وجاء باسم For You.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر