سر اختفاء شيماء سيف بعد نجاح برنامجها "3 × 1"

شيماء سيف شيماء سيف
 
نهى سعيد

رغم النجاح الكبير الذي يحققه برنامجها الجديد 3X1 الذي يعرض حصريا على شاشة ON E، أيام الجمعة والسبت والأحد، اختفت شيماء سيف خلال الأيام القليلة الماضية عن الجميع، فهي لا ترد على هواتفها ولا يتمكن أحد من الوصول إليها.

وأخيرا علمت "عين" سبب اختفاء شيماء سيف، حيث سافرت منذ عدة أيام إلى تايلاند لتصوير مشاهدها الخارجية في مسلسل الضايعين مع النجمة دنيا سمير غانم، والذي تنافسان من خلاله في موسم دراما رمضان 2017.

دنيا وشيماء وفريق عمل المسلسل سيستمران في التصوير بتايلاند حتى يوم 22 أبريل الجاري والذي سيشهد عودتهم مجددا إلى القاهرة لتصوير باقي مشاهد العمل.

وفي السياق ذاته، فقد فرض المخرج أحمد الجندي مع الشركة المنتجة للمسلسل، تشديدات كثيرة على أبطال المسلسل حتى لا ينشر أحدهم أي صورة من موقع التوصير في تايلاند ولا يظهروا مطلقا باللوكات التي يظهرون بها خلال أحداث العمل.

يشارك فى المسلسل عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، شيماء سيف، تأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص يتجهون بطائرة إلى الصين، لكن تضطرهم الظروف للهبوط فى تايلاند، ويحدث لهم عدد من المواقف الكوميدية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر