ستوديو النحاس.. الديكور الرئيسى لمسلسلات الزعيم عادل إمام

عادل امام عادل امام
 
مصطفى القصبى

يبدو أن الزعيم عادل إمام اختار ستوديو النحاس لتصوير كل أعماله الدرامية التى خاض بها مسلسلات رمضان بداية من مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" الذى قدمه عام 2012 و"زى مايكون كده وش السعد عليه" بسبب ارتياحه لهذا الاستديو الذى حقق نجاحا من خلال فى كل مسلسلاته الذى قدمها فى موسم رمضان.

الزعيم صور أيضا فى هذا الديكور بداية من أول أعماله فى الدراما منها مسلسل "العراف" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم" و"مأمون وشركاه" و"عفاريت عدلى علام" ويصور حاليا مسلسله الجديد "عوالم خفية".

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، إخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

ويخوض عادل إمام السباق الرمضانى للمرة الأولى بعيداً عن المنتج تامر مرسى الذى قدم معه مسلسلاته الـ6 الأخيرة، بعدما تعاقد مع شركة "ماجنوم" لنجله رامى إمام هذا العام، وأيضاً يبتعد عن الكاتب يوسف معاطى للمرة الأولى من 6 سنوات حيث قرر عادل إمام التغيير والاستعانة بورشة من الكتاب الشباب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر