من هي العائلة التي وضعت يدها علي عالم الازياء والموضة في العالم ؟

عائلة حديد عائلة حديد
 
رانيا أبوالعلا

يبدو أن عائلة حديد تأخذ خطوات مهمة و قوية من أجل السيطرة علي عالم الأزياء والموضة خلال هذه الفترة، فالمنافسة بينهم اشتدت بشكل ملحوظ سواء بالتواجد علي الـ runway بأهم و اشهر دور الأزياء أو تقديم الإعلانات التجارية وغيرها.

وتوقع البعض أن المنافسة ستقتصر فقط علي السوبر موديل جى جى حديد و شقيقتها بيلا حديد اللاتى وضعن ايديهن بالفعل علي عروض الازياء الكبري إضافة الي ان تواجدهم أصبح أمر محتوم في اسابيع الموضة العالمية مثل أسبوع الموضة في باريس، وأسبوع الموضة في نيويورك، و أسبوع الموضة في ستوكهولم، و هي الاحداث الكبري المعنية بصناعة الازياء والموضة في العالم و تحرص الكثير من النجمات العالميات و العرب علي حضور هذه الفعاليات لما تقدمه من افكار مبتكرة و مميزة تناسب كافة الاذواق و مختلف الاعمار.

جى جى و بيلا
جى جى و بيلا

 و لم يعلم الكثيرون أن عائلة حديد زادت سيطرتها لحد كبير بعد ان دخل شقيق بيلا و جي جي و الذي يدعي " أنور حديد " لعام الموضة منذ سنوات قليلة ، فاعتبره الكثيرين الاكثر تمكنا بالرغم من أنه في بداية حياته كعارض ازياء الا انه أكتسب الكثير من الخبرات بسبب احتكاكه بشقيقتيه اللاتى اصبحن ايقونات في عالم الازياء .

أنور حديد
أنور حديد
 
وبدأت شهرة أنور حديد بعد مشاركته شقيقته السوبر موديل العالمية بيلا حديد بحملة إعلانية كبرى لدار أزياء "Zadig & Voltaire" لموسمى ربيع/صيف 2017، لتزداد شهرته ، كما انه يسعي دائما للتواجد كمتفرج بأهم و اشهر العروض لكي يتعلم من العارضين علي الذين يملكون الكثير من الخبرات و أهلتهم للتواجد بهذه العروض الضخمة ، فكان يتواجد فى الصفوف الأولى حيث يحرص دائما على التواجد من أجل متابعة أحدث خطوط الأزياء والموضة أبرزهم ديور وbalmain وجافنشى .

ويتفاجئ الكثير من المعنيين بالازياء  والموضة بعد كشف عدد من المواقع العالمية أن هناك منافس جديد للشقيقتين جي جي و بيلا لكن من نفس العائلة وهي ابنه عمهم " جوان فان دن هيرفيك " و التي تبلغ من العمر 19 عام ، و صنفت المواقع تواجدها انها ذات الصعود الهادئ لكنه " الهدوء الذي يسبق العاصفة " وذلك بفضل الحملة الاعلانية التي تقدمها للملابس الداخلية .

و ما لفت الانظار أن" جوان فان دن هيرفيك " لم تنتمي لفس فئة العارضات التي تظهر بها جي جي حديد و بيلا حديد ، لكنها عارضة أزياء " كيرفي " .

جوان فان دن هيرفيك  (2)
جوان فان دن هيرفيك 
جوان فان دن هيرفيك  (1)
جوان فان دن هيرفيك 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر