اقفش.. كارول سماحة ومايا دياب ونانسى ونوال الزغبى يكررن إطلالتهن

 
نسرين الرشيدى

لأن النجمات هن الأكثر هوسا بالموضة والأزياء عن غيرهن فهن أكثرهن متابعة لكل ما هو جديد لتحظى كل منها بالظهور بإطلالة جذابة ومختلفة لسواء لمنافسة نظريتها أو لخطف أنظار جمهورها، ولذلك تسعى كل منهن للابتعاد عن الوقوع فى فخ التكرار لتحافظ دائما على التجديد فى كل ما ترتديه.

ولكن أحيانا يفوت البعض منهن أن أشياء صغيرة من الممكن أن تضعهم أمام جمهورهم فى موقف محرج، ويدخلن بسببه فى التكرار رغم ظهورهم بإطلالة جديدة وهو ما وقعت فيه عدد من المطربات من خلال لوكات وإطلالات مختلفة أوقعن فى هذا الفخ أشياء خارج الحسبان.

من ضمن هذه النجمات المطربة كارول سماحة التى ظهرت فى جلستين تصوير بإطلالتين مختلفتين سيطرت على كل منهما البهجة فى الألوان التى اختارتها وظهورها أيضا فى كل منهما بتسريحة شعر مختلفة، ولكن أوقعها فى فخ التكرار خاتمها الخاص الذى حمل لونين هما الفوشيا والأخضر، وظهرت به فى جلستين التصوير.

كارول سماحة
 

أما النجمة مايا دياب والتى تعد من أبرز النجمات التى تسعى دائما للظهور بإطلالة مختلفة واختيارها المناسب لكل ما ترتديه بما يناسب لون بشرتها وجسدها إلا أن وقعت فى نفس الفخ بعدما ظهرت بحذاء من اللون البيج فى مناسبتين مختلفتين رغم اختلاف ما ارتدته من ملابس فى كل منهما.

مايا دياب
 

وقعت المطربة نوال الزغبى أيضا فى التكرار بعد ظهورها بحقيبة أيدها فى مناسبتين مختلفتين رغم حرصها الشديدة على الحفاظ بإطلالة مختلفة وأنيقة تبتعد كل منهما عن الأخرى تماما.

نوال الزغبى

وعلى غرار نوال الزغبى، لفتت نانسى عجرم الأنظار إليها بظهورها بشنطة واحدة فى أكثر من مناسبة ومكان لتبدو على ارتباط وثيق بهذه الشنطة، وجاءت الشنطة ماركة "Dior"، ويأتى هذا على عكس المعتاد دائما من حرصها على ظهورها بإطلالات مختلفة طيلة الوقت.

KK

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر