دياب لـ«عين»: تركى للغناء فكرة سخيفة وانتظرونى فى 3 مفاجآت

دياب دياب
 
نهى سعيد

لا تقل أهمية الغناء بالنسبة له عن أهمية الماء والهواء، فهو يتنفسه كما نتنفس جميعا الأكسجين، لذلك فشائعة تركه للغناء تمثل أمرا فى غاية الاستفزاز بالنسبة له، لا يتصور أن يقرأها، ولا يهتم كثيرا بالرد عليها، طالما مازال يدخل الاستوديو ويحضر لكثير من المفاجآت الغنائية لجمهوره، برعاية منتجه ومكتشفه الأول نصر محروس.

وأكد دياب، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، أنه سيستمر فى تقديم كل ما هو جديد فى الغناء، وأن التمثيل مهما وصلت درجة نجاحه فيه، لن يأخذه أبدا من بيته الأول ووجهته الأصلية وهى الغناء.

هذه الأيام انتهى دياب من وضع صوته على أغنية دراما شعبى جديدة، ستكون أولى مفاجآته فى 2018، حيث كتبها ولحنها له شباب جدد من الأقاليم المجاورة، وستنطلق كفيديو كليب من إخراج المنتج والمخرج نصر محروس.

وأضاف دياب: "أيضا استقرينا على أغنيتين أخريين، أتوقع أن تضيفا لمشوارى الغنائى، لكننا لم نستقر على مواعيد محددة لإطلاقهما أو تصويرهما بعد، بينما ستكونا من المفاجآت التى سيشرفنى ويسعدنى أن أقدمها لجمهورى".

27331986_1538234126292872_3096727408886928822_n
 

وعلى الجانب الآخر من شاطئ مواهبه المتعددة، يواصل دياب تصوير دوره فى مسلسلى ضد مجهول مع النجمة غادة عبد الرازق، ومسلسل أيوب مع النجم مصطفى شعبان، وهما المسلسلان اللذان يتوقع دياب أن يعيد من خلالهما أمجاد دور زناتى، الذى قدمه العام الماضى فى مسلسل كلبش مع النجم أمير كرارة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر